النسخة الكاملة

حورية فرغلي ترد على أمينة خليل: "مش بتبلى عليها"..فيديو

الخميس-2021-05-24 11:04 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - علقت الفنانة المصرية حورية فرغلي، على الجدل الذي أثير بعد تصريحاتها عن صلة القرابة التي تجمعها مع الفنانة أمينة خليل، ورد الأخيرة في بيان لها، أن ما تم تداوله غير دقيق، وهما ليستا ابنتي خالة.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات صحفية، ليس لديها أي عتاب على أمينة خليل، وهي لم تذكر أنها ابنة خالتها، موضحة أنها قالت في البداية، إنها تجمعها بها علاقة عائلية بعيدة: "أنا أعرف إن أمينة خليل هي قريبتي من بعيد عن طريق مامتي ومامتها، بس أنا طول عمري مولودة وعايشة برا.. فمكنش في علاقة ودية أوي.. بس كنت فرحانة اوي انه في حد من العيلة في الوسط الفني.. وكنت متخيلة إن احنا هنبقى قريبين من بعض بس ده محصلش.. حاولت بس هي مش عايزة".

وأشارت فرغلي، إلى أنها عندما تلقت الدعم من المقربين والفنانين، بعد خضوعها لعملية جراحية، كانت تتوقع من أمينة خليل الاطمئنان عليها بحكم صلة القرابة، وعلقت: "لما لقيت الناس كلها بتسأل عليا.. فهي مسألتش عليها.. أخدت على خاطري شوية.. بعدين قلت يمكن هي مشغولة يمكن مش واخدة بالها.. أو مامتها ما قالتلهاش.. أنا مش قصدي حاجة خالص: "مش بتبلى عليها".

وأضافت حورية فرغلي في حديثها، أنها لا يمكن أن تنكر صلة القرابة التي تجمعها بعائلة أمينة خليل، معتبرة أن هذا يشرفها، ولم تقصد به إحداث شوشرة إعلامية: "أمينة بحبها جداً وبحترمها.. هي أختي وهي من أهلي.. وأنا فخورة إنها من أهلي حتى لو احنا مش صحاب وقريبين من بعض.. وأتمنى في يوم من الأيام نتقرب من بعض".


وكانت حورية فرغلي، قد صرحت لبرنامج "واحد من الناس"، أن هناك صلة قرابة تجمع بينها وبين أمينة خليل، وقالت: "أمينة خليل والدتها هي ابنة خالة والدتي، وهي لم تتحدث معي إطلاقا ولا أعرف السبب.. نحن أساسا لسنا قريبين من بعضنا والعلاقة غريبة بيننا… الحقيقة هي لم تفكر أن تسأل عن صحتي، ولم أتلقَ منها أي رسالة، ولم تتصل والدتها بوالدتي لكي تسألها عني".

وردت أمينة خليل على مزاعم حورية فرغلي، في بيان لها جاء فيه أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، وهما ليستا ابنتي خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية فرغلي، وأكدت أنه لا يوجد أي تواصل بينهما، قبل دخول الفن أو بعده.

وأضافت أمينة خليل: "لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملنا في الفن لم يتحدث أحد منا عن هذه العلاقة".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير