النسخة الكاملة

ما مصير "عالم موازي" لدنيا سمير غانم بعد وفاة والدها وأزمة والدتها؟..صورة

الخميس-2021-05-22 09:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يواجه مسلسل "عالم موازي" للنجمة المصرية دنيا سمير غانم مصيرا مجهولا بعد وفاة والدها النجم سمير غانم الذي استعانت به كضيف شرف في حلقات المسلسل الذي لم يتم الانتهاء من تصويره كاملا حتى الآن، ليصبح ذلك بمثابة عائق لخروج العمل للنور.

ولم يكن السبب السابق هو العائق الوحيد لاستكمال التصوير الفترة القادمة، ولكن أيضا الحالة الصحية الحرجة التي تمر بها والدة دنيا النجمة دلال عبد العزيز والتي تشارك بدور رئيسي في المسلسل، حيث تخضع للعلاج داخل إحدى المستشفيات بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وإضافة لذلك الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها ادنيا سمير غانم والتي تمنعها من استئناف نشاطها الفني في وقت قريب، بسبب حزنها الشديد على فقدان والدها، وأيضا الحالة غير المستقرة لوالدتها دلال عبد العزيز، حيث أظهرت المسحات الأخيرة إيجابية كورونا بعد علاج دام أكثر من شهر وانخفاض نسبة الأكسجين مما اضطر الفريق الطبي لوضعها على أجهزة التنفس.

وبحسب تصريح من مصدر داخل العمل لـ"فوشيا"، فقد قال إن الأمور لم تعد واضحة، ولم يعرف بعد هل سيتم تنفيذ العمل واستكماله خلال الفترة القادمة، أم سيتم توقفه بشكل نهائي وإلغائه من حسابات الشركة المنتجة وتحمّلها الخسائر، خاصة أنه قد تم تصوير ما يقارب من 7 حلقات فقط من أصل 15 حلقة وهي عدد حلقات المسلسل كاملة.

وتدور علامات استفهام كثيرة حول المسلسل، الذي واجه سوء الحظ منذ بدء تصويره عبر سلسلة من الأزمات الخارجة عن السيطرة، والتي بدأت بإصابة مخرج ومنتج العمل هشام جمال وإسناد العمل للمخرج المساعد.


ليضرب بعدها مباشرة فيروس كورونا أغلب فريق العمل، وعلى رأسهم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز ليتم حسم الأمر وإيقاف تصوير المسلسل مما تسبب في خروجه من السباق الرمضاني بعد دعاية كبيرة، حيث كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان.

وسوف تحسم الأيام المقبلة مصير المسلسل بشكل نهائي بعد جلسة منتظرة بين المنتج هشام جمال وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تشارك في الإنتاج.

مسلسل "عالم موازي" من بطولة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، ودلال عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وعمرو وهبة، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو إنتاج مشترك بين هشام جمال وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه داخل مدينة تتقابل فيها بطلة العمل مع مجموعة من الأشخاص تجمعها بهم مواقف كوميدية من خلال حلقات منفصلة متصلة في 15 حلقة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير