النسخة الكاملة

خليل عطية...النائب الذي يستحق الشكر... فارفعوا له القبعات

الخميس-2021-05-20 03:38 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فايز الماضي

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتصدى بها نائب الوطن والشعب خليل عطية.... للبعض ممن امتهنوا التملق.... فاستثمروا فصاحتهم على المنابر......للعيش على مأساة شعب فلسطين... واستمرأوا الاقتيات على دم الأبرياء من أطفالها وشبابها وشيوخها.... . وبالامس... وعلى هامش الاجتماع الطارئ للبرلمان العربي في القاهرة......وقف النائب الأردني الفلسطيني العربي المسلم خليل عطية منتفضاً كعادته... ومدافعاً صادقاً وشجاعاً عن مواقف الأردن.... قيادة وحكومة وشعباً

أمام إصرار عضو اللجنة المركزية في حركة فتح... وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني عزام الأحمد....على تغييب الدور الأردني المشرف في فلسطين....والمواقف الشجاعة والصلبة لجلالة الملك المفدى....الوصي الهاشمي الأمين على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف... والجهود العظيمة والاستثنائية التي تبذلها الدبلوماسية الأردنية..بقيادة جلالة الملك... دفاعاً عن القضية الفلسطينية... و مشروعية الحق الفلسطيني.

ومن المهم هنا الإشارة إلى أن موقف الأحمد.... لم يكن أبداً موقفاً بريئاً... و عفوياً....ولعل سقوط ماسمي بصفقة القرن......وفضائحُ من سمسروا على أرض القدس الشريف.... أمام هذا العناد الأردني الهاشمي...وهذا الصمود الأسطوري للمرابطين الصادقين من شعب فلسطين البطل.... على أرضهم في وجه .هذه الهجمة الهمجية الصهيونية البربرية.. ... قد افقد هذا الرجل الصواب... .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير