النسخة الكاملة

ارتفاع عدد الشهداء في دير البلح جراء العدوان الإسرائيلي إلى 227

الخميس-2021-05-19 07:20 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة، بغزة، إن الاحتلال الإسرائيلي، ارتكب مجزرة جديدة بحق عائلة صالحة بدير البلح، وسط القطاع.

وأضاف في تصريحات صحفية ، بأن المجزرة أدت حتى اللحظة، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين، وهم الأب من ذوي الإعاقة وابنته وزوجته الحامل.

وأفادت وزارة الصحة، أنه باستشهاد أفراد عائلة صالحة، ارتفع عدد شهداء العدوان الذي بدأ في العاشر من آيار/مايو الجاري، إلى 227 شهيداً.

وبين الشهداء، 64 طفلاً و38 سيدة و17 مسناً، إضافة إلى 1620 إصابة بجراح مختلفة.

وكان عدد من المواطنين، اليوم الأربعاء، استشهدوا باستهدافات الاحتلال لمناطق قطاع غزة، في اليوم العاشر للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وظهر اليوم، استشهد المواطن رائد زكريا حمد، بقصف مدفعي استهدف منازل المواطنين شرق بيت حانون، شمال قطاع غزة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال منزل آخر شارع البنات، شرق بيت حانون يعود لعائلة العفيفي واشتعلت النيران فيه.

واستهدف طيران الاستطلاع، أرضاً زراعية قرب مدخل مسجد الدعوة في النصيرات، وسط القطاع، فيما أطلقت زوارق الاحتلال عدة قذائف بالقرب من الشاطئ بمحيط مسجد بغداد غرب مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارتين في خانيونس لأراضٍ زراعية الأولى في عبسان الكبيرة شرق مسجد ابن القيم، والثانية شرق الجامعة الإسلامية في معن شرق خانيونس.

وصباح اليوم، استشهد 3 مواطنين في استهداف الاحتلال لمنزل سكني في منطقة الشيخ رضوان، بينهم الصحفي يوسف حسين.



 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير