النسخة الكاملة

بالفيديو ..رامي رضوان يثير قلق الجمهور حول صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز

الخميس-2021-05-19 04:43 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أثار الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم حالة من الخوف بين الجمهور بعد حديثه عن الحالة الصحية التي يمرّ بها حماه وكذلك حماته النجمة دلال عبد العزيز، وذلك في أول ظهور تلفزيوني له بعد غيابه خلال الأيام الماضية.

وقال رضوان خلال تقديمه برنامجه "مساء دي ام سي" إن الخطر مستمر حول سمير غانم، ودلال عبد العزيز ولم يخرجا من الحالة الحرجة قائلاً: "إحنا لا زلنا زي الأيام اللي فاتت، في أشد الحاجة لدعاء حضراتكم، وأنا عارف إن كل الناس بتدعي، ولا يغير القدر إلا الدعاء، وبإذن الله ربنا يتقبل دعاء العالم، ويتماثلوا للشفاء".

وأضاف أنه تغيب فترة عن البرنامج بسبب تواجده مع حماه وحماته، لافتًا إلى حجم القلق الذي لمسه بسبب الحالة الصحية لوالدي زوجته دنيا، معلقًا: "أنا متأكد إنه في أول ظهور ليا، فيه ملايين مستنين مني أقول إيه الأخبار، ومش ببالغ لما أقول ملايين، لأن الحقيقة كم المكالمات اللي تلقيتها أنا وكل أفراد الأسرة من كل حتة في العالم، مكنش مفاجأة". وتابع رامي: "هؤلاء النجوم ليهم رصيد كبير جدا عند المصريين والعرب حتى اللي موجودين خارج المنطقة العربية".


من جهتها نشرت الفنانة دنيا سمير غانم دعاء لوالديها عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام، وكتبت: "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي ارح ثم هوّن ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه".

وكان مستشار الرئيس المصري للصحة النفسية، محمد عوض تاج الدين، قد كشف الثلاثاء بأن كلا من الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، لا زالا في مرحلة العلاج، موضحا أن غانم يحتاج إلى علاج مكثف، مضيفًا أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج إلى متابعة.

وانتشرت شائعات خلال الأيام الماضية بشأن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة أدت إلى توقف أجهزة جسده، ما أغضب عائلة ومحبي الفنان المصري، ونفاها الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا".

وتراجعت الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعد ما أصيب بوعكة صحية وتردد أنه أصيب أيضا بكورونا، ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي وحدثت مضاعفات شديدة نتيجة معاناته من مشكلات مزمنة بالكلى أدت لخضوعه للغسيل الكلوي إضافة إلى علاجه من كورونا وتأثير الفيروس بضراوة على الجهاز التنفسي مما استدعى تواجده على أجهزة التنفس الصناعي.

بينما أصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، والذي تسبب في تدهور حالتها الصحية، ونقلها هي الأخرى إلى المستشفى، وطالبت دنيا وايمي سمير غانم كل محبي والدهما بالدعاء لهما.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير