طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-05-18 11:06 am

شاب أردني ينفق آخر “3 دنانير” يملكها للالتحاق بالمقاومة الفلسطينية

شاب أردني ينفق آخر “3 دنانير” يملكها للالتحاق بالمقاومة الفلسطينية

جفرا نيوز - كشف الشاب ليث الطهراوي (22 عاما) تفاصيل محاولته اجتياز الحدود الأردنية باتجاه فلسطين المحتلة ضمن عشرات الشباب الذين كانوا يعتزمون الالتحاق بحراك الشعب الفلسطيني ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الطهراوي ، إنه عندما قرر المشاركة بمسيرة انطلقت صباح الجمعة الماضية من أمام المسجد الحسيني إلى الأغوار الوسطى، لم يكن في جيبه سوى 3 دنانير، حيث ودّع أمه وابلغها انه ذاهب إلى فلسطين للمشاركة بانتفاضة الأقصى، فقالت له الاخيرة "الله معاك يا أبني”، حيث توجه إلى سائق الباص، وأعطاه الـ3 دنانير لإيصاله إلى الحدود، وطلب منه عدم انتظاره، كونه يعتزم اجتياز الحدود تمهيدا للالتحاق بالمقاومة الفسلطينية.

وبين الطهراوي، أنه قام بالمسير مع عشرات الشبان الذين يعتزمون الالتحاق بالمقاومة الفلسطينية حتى وصلوا الشريط الحدودي، إلا أن القوات المسلحة على الحدود منعتهم من التقدم وتم سليمهم إلى الشرطة.

الغد - موفق كمال