النسخة الكاملة

قوات الاحتلال تقصف مكاتب طلال أبوغزاله في غزة

الخميس-2021-05-17 10:32 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- قالت مجموعة طلال أبوغزاله ان قوات الاحتلال قامت عصر الاثنين بقصف مكاتب المجموعة في قطاع غزة.

وقالت المجموعة  ان القصف استهدف مكاتبها في عمارة الأوقاف التي تقع في شارع القدس –دوار أنصار، وتسبب القصف بهدف البناء بالكامل مخالفة للأعراف والمعاهدات الدولية وبدون سابق إنذار.

وأشار البيان الى قيام رئيس المجموعة الدكتور طلال ابوغزاله بالاتصال مع مدير مكتب المجموعة في غزة والاطمئنان على سلامة الموظفين.

وأكد أبوغزاله خلال اتصاله على أن هذا القصف والعدوان لا يزيدنا إلا اصرارا لدعم أهلنا في فلسطين وأن كل ما نملك هو فداء لفلسطين وأننا مستعدون لبذل كل ما نستطيع لانهاء الاحتلال في كل فلسطين من النهر الى البحر. وأشار أيضا الى أن هذا العدوان يشكل لنا فرصة لبناء مكاتب جديدة أفضل من التي دمرها العدو، وأن تدمير مكاتبنا ما هو إلا اسهام بسيط لا يذكر مقارنة بالأرواح والجرحى والمعتقلين الذين قدموا الرخيص والغالي فداء للوطن.

وأعرب أبوغزاله عن فخره بأنه كان له هذه المساهمه البسيطة والنصيب الضئيل في هذه الثورة المباركة، وقال أن تدمير مكاتبنا لن يعطل نشاطنا لأننا مؤسسة رقمية تدير أعمالها عن بعد من أي مكان ولن يثنينا أي شيء عن مزاولة أعمالنا دعما لأهلنا في فلسطين.

المجموعة ذكرت بان هذا العدوان هو الثاني على مكاتب طلال أبو غزاله في غزة بعد العدوان الذي حصل سنة 2014 والذي قامت بعده مجموعة طلال أبو غزاله بإعادة البناء والتأهيل في مدة قياسية.