النسخة الكاملة

عمر كمال يكشف سر خسارة وزنه..صورة

الخميس-2021-05-15 10:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال سر خسارة وزنه، ووضع صورة له سابقة لطبيعة جسمه مقارنة في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن السّر يكمن بالـ "جبنة القريش".

والجبن القريش أو القريشة هي أحد أنواع الجبن الطرية البيضاء، وتُصنع من خُثارة حليب البقر المُبستر، والذي من الممكن أن تختلف نسبة الدسم فيه؛ بحيث يكون إمَّا كاملاً، أو قليلاً، أو خالياً بالدسم.

وتفاعل الجمهور مع سبب خسارة وزنه، مؤكدين أن السّر الحقيقي هو شهرته الواسعة مؤخراً وثروته التي حققها من أعماله الغنائية الناجحة والمنتشرة بشكل كبير في مصر والوطن العربي.

وكتبت إحدى المتابعات: "لا السر في الفلوس وراحة البال الله يديمهم عليك"، وعلق آخر: "الفلوس بتغير".


ورد مطرب المهرجانات المصري عمر كمال سابقاً على منتقدي الثروة التي حصل عليها مؤخراً من أغاني المهرجانات، وأكد أن حاله مشابه لأغلب شباب جيله، حيث حصل على شهادته الدراسية عام 2006 أي منذ 14 عاماً، ولم يعمل بها، وظل يتنقل بين شركات مدينة السويس ليعمل باليومية.

وقال إنه لم يرغب يوماً في أن يتم حصره وتعينه في مكان عمل معين، لأنه لا يحب الحياة التقليدية وكان يسعى دائماً ليصبح مغني شهير، لافتاً إلى أنه حينما ورث عن والده مبلغ من المال فضل أن ينتج به ألبوم غنائي عام 2012، إلا أنه فشل وخسر كل ما يملك، مؤكداً على أن التحاقه بالجيش جعله يبدأ من الصفر بعد إنهاء مدة تجنيده.

على جانب آخر، شارك مطرب المهرجانات المصري عمر كمال في العديد من الأعمال في مسلسلات رمضان 2021، ومنها "بنت السلطان" للفنانة روجينا، و"لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق، وقدم أغنية لمسلسل "الاختيار 2" بعنوان "هنلبس عساكر".

وظهر في أغنية "هنلبس عسكر" الفنان كريم عبدالعزيز الذي يجسد دور "زكريا يونس" ضابط الأمن الوطني، وأحمد مكي "يوسف الرفاعي".

وعرض مشاهد لمسلسل الاختيار 2 خلال الفيديو كليب ويظهر الجماعات الإرهابية أثناء القيام بعمليات تفجير وضرب، ويقوم رجال الشرطة بالتصدي لها.

الأغنية من كلمات محمد حمدي، وألحان فارس فهمي، وتوزيع أشرف البرنس، ومن إخراج أحمد رأفت.