النسخة الكاملة

بالفيديو..الدكتورة خلود تتعافى من كورونا

الخميس-2021-05-15 10:37 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا، ووثقت التقائها بأبنائها وزوجها واحتفلت معهم بعيد الفطر المبارك.

ووثقت الدكتورة خلود التقائها بأبنائها وزوجها أمين بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مشيرة إلى أن العيد كان بعيدين بالنسبة لها بعد شفائها من فيروس كورونا.


وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها عادت بصحة جيدة وأفضل من الفترة الماضية، بفضل دعوات جمهورها، ووجهت لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر، وعلقت: "كل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم".

وأبدت الدكتورة خلود غضبها قبل أيام قليلة بعد أن اتهمتها إحدى المتابعات بادّعاء إصابتها بفيروس كورونا، لترد عليها قائلة: "أنت من تكذبين".

وأضافت: "هل هناك أحد يدعي أو يكذب بإصابته بمثل هذا المرض، الله يشفيكي أنت المصابة"، كما فوجئت خلود بسؤال آخر من متابعة عن حقيقة حملها، لتجيب الفاشينيستا الكويتية: "نعم أنا حامل، لكن بفيروس اسمه (كوفيد19)".

وكانت الدكتورة خلود قد أصيبت بفيروس كورونا،، واكتشفت ذلك بالصدفة، وعلقت في مقطع فيديو نشرته في تطبيق "سناب شات"، بأنها كانت تتحضر لإجراء عملية، وطلب منها فحص "كورونا"، فتبين إصابتها بالفيروس.


وأطلت الفاشينيستا الكويتية عبر "سكايب"، من خلال مقابلة ببرنامج "وياكم"، للحديث عن ما يشهده وضعها الصحي بعد إعلان تعرضها للإصابة بفيروس كورونا.

وظهرت الدكتورة خلود في غرفة العزل وهي بحالة صحية مطمئنة للجمهور، حيث لا وجود للمعاناة مع التنفس، مشيرة إلى أنها أفضل كثيراً من الأيام الماضية مع بدء الأعراض، وتابعت أنها تخطت مرحلة الخطر.


وأوضحت أنها تتناول البروتوكول العلاجي في العزل، مبينة أنها تعلمت من تلك التجربة قيمة الصحة والعافية للإنسان، مردفة أنها لا تحتاج في الفترة الراهنة لقناع الأكسجين المساعد لعامل التنفس.

وأضافت بأنها مرت بأيام صعبة للغاية، حيث عانت من أعراض شعرت معها باختناق شديد وصداع ووجع في جسدها، غير أن تلك الأعراض القوية بدأت تختفي، منوهة بأنها تقدم رسالة وهي عدم الدخول في أجواء المرض.