تشييع جثمان مدير شرطة مأدبا "العميد محمود عواد" لمثواه الاخير -صور أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى وزير السياحة: إنشاء حساب مستقل باسم المخاطر السياحية وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-05-15 10:37 am

بالفيديو..الدكتورة خلود تتعافى من كورونا

بالفيديو..الدكتورة خلود تتعافى من كورونا


جفرا نيوز - أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا، ووثقت التقائها بأبنائها وزوجها واحتفلت معهم بعيد الفطر المبارك.

ووثقت الدكتورة خلود التقائها بأبنائها وزوجها أمين بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مشيرة إلى أن العيد كان بعيدين بالنسبة لها بعد شفائها من فيروس كورونا.


وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها عادت بصحة جيدة وأفضل من الفترة الماضية، بفضل دعوات جمهورها، ووجهت لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر، وعلقت: "كل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم".

وأبدت الدكتورة خلود غضبها قبل أيام قليلة بعد أن اتهمتها إحدى المتابعات بادّعاء إصابتها بفيروس كورونا، لترد عليها قائلة: "أنت من تكذبين".

وأضافت: "هل هناك أحد يدعي أو يكذب بإصابته بمثل هذا المرض، الله يشفيكي أنت المصابة"، كما فوجئت خلود بسؤال آخر من متابعة عن حقيقة حملها، لتجيب الفاشينيستا الكويتية: "نعم أنا حامل، لكن بفيروس اسمه (كوفيد19)".

وكانت الدكتورة خلود قد أصيبت بفيروس كورونا،، واكتشفت ذلك بالصدفة، وعلقت في مقطع فيديو نشرته في تطبيق "سناب شات"، بأنها كانت تتحضر لإجراء عملية، وطلب منها فحص "كورونا"، فتبين إصابتها بالفيروس.


وأطلت الفاشينيستا الكويتية عبر "سكايب"، من خلال مقابلة ببرنامج "وياكم"، للحديث عن ما يشهده وضعها الصحي بعد إعلان تعرضها للإصابة بفيروس كورونا.

وظهرت الدكتورة خلود في غرفة العزل وهي بحالة صحية مطمئنة للجمهور، حيث لا وجود للمعاناة مع التنفس، مشيرة إلى أنها أفضل كثيراً من الأيام الماضية مع بدء الأعراض، وتابعت أنها تخطت مرحلة الخطر.


وأوضحت أنها تتناول البروتوكول العلاجي في العزل، مبينة أنها تعلمت من تلك التجربة قيمة الصحة والعافية للإنسان، مردفة أنها لا تحتاج في الفترة الراهنة لقناع الأكسجين المساعد لعامل التنفس.

وأضافت بأنها مرت بأيام صعبة للغاية، حيث عانت من أعراض شعرت معها باختناق شديد وصداع ووجع في جسدها، غير أن تلك الأعراض القوية بدأت تختفي، منوهة بأنها تقدم رسالة وهي عدم الدخول في أجواء المرض.