وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي الاقتصاد الرقمي تبدأ بتطبيق نظام الشراء الإلكتروني
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-05-15 10:34 am

مسلسلات منتظرة بأجزاء ثانية في دراما رمضان 2022..صور

مسلسلات منتظرة بأجزاء ثانية في دراما رمضان 2022..صور

جفرا نيوز - لم يكن ختام موسم رمضان 2021 عادياً بعد الإعلان عن مجموعة من الأجزاء الجديدة لمسلسلات بُثّت هذا الموسم، عقب انتهاء الماراثون الدرامي.

أول الأعمال التي أعلن عن جزء ثان منها، هو مسلسل "للموت" المقرر عرضه في رمضان القادم، حيث كشف تتر نهاية الحلقة الأخيرة من العمل، عن أن هناك جزءاً ثانياً، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عنه، وهو من بطولة كل من ماغي بوغصن ودانييلا رحمة.


ويبدو أن قصة حب "حياة" و "صافي" لم تنتهِ بعد، فقد تردد في الأوساط الفنية عن نية الشركة المنتجة لتحضير جزء ثان من العمل الدرامي "عشرين عشرين"، بعد نجاحه الملفت في موسم رمضان، وراحت بعض التعليقات من المتابعين تطالب بجزء ثان بسبب إعجابهم بقصة الحبّ المستحيلة بين الممثلة نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي.


وانتشرت في الأوساط الفنية السورية أنباء عن تحضير جزء ثان من مسلسل "على صفيح ساخن" الذي يجمع النجوم سلوم حداد، وباسم ياخور، وعبدالمنعم عمايري وغيرهم. والذي يروي قصة عائلة تتخبط في مشاكلها.


أما مسلسلات البيئة الشامية "سوق الحرير" و "الكندوش" و "حارة القبة"، فمن المعروف أنها تتكون من أجزاء متتالية منذ بدء الإعلان عن المشاريع الدرامية، على غرار "باب الحارة" المقرر انتاج جزء 12 منه في رمضان المقبل 2022.


وفي الدراما المصرية، ترددت أنباء عن احتمالية إنتاج جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة"، وهو بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكشف تتر نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل "هجمة مرتدة" عن أن هناك جزءاً ثانياً، ولكن لم يتم دراسة تفاصيل أحداثه بعد، على أن تتشكل ورشة كتابة للنظر بالأمر، وهو من بطولة كل من أحمد عز، وهند صبري، وماجدة زكي، وهشام سليم، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، والقصة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداثه عن أحد ملفات المخابرات المصرية.

وبالرغم من عدم نجاح مسلسل "فارس بلا جواد" بالشكل المطلوب، لكن الفنان المصري مصطفى قمر، قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، استعداده لتقديم جزء ثان من المسلسل، ونشر صورة له علق عليها قائلاً: "كل سنة وأنتم طيبين، فارس بلا جواد 2".