النسخة الكاملة

ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان على البحر ويتغزلان ببعضهما ..صور

الخميس-2021-05-15 10:31 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، بعيد الفطر في إحدى القرى السياحية الشهيرة في منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة.

ونشرت ياسمين صبري صورا خاصة من إجازتهما سويا بمناسبة عيد الفطر، حيث ظهر أبو هشيمة وزوجته على يخت خاص في عرض البحر، وهما حفاة القدمين، وحرص كل منهما على توجيه رسائل للطرف الآخر.


وأتت رسائل الزوجين لبعضهما في شكل أوصاف؛ إذ وصف أحمد أبو هشيمة زوجته في الصورة بأنها "جميلته من الداخل والخارج"، بينما لفتت ياسمين صبري إلى زوجها بأنه "نصفها القوي".

وفي السابع عشر من شهر أبريل الماضي احتفلت ياسمين صبري، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعيد زواجهما الأول.

ونشرت صبري على حسابها بموقع إنستغرام، صورة ظهرت فيها بإطلالة "كاجوال" تجمعها بزوجها في حديقة منزلهما مع تعليق "ذكرى زفاف أولى سعيدة يا حبيبي"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها.


فيما نشر أبوهشيمة على حسابه بإنستغرام، صورة مختلفة من الموقع نفسه مع التعليق ذاته.


وتزوجت ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة، في حفل زفاف بسيط، بحضور أفراد الأسرتين فقط، في الـ 17 من أبريل/ نيسان 2020.

ومؤخرًا، أطلت الفنانة المصرية على متابعيها، في صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وهي تحتسي قهوتها على متن طائرتها الخاصة، أرفقتها بصورة لفنجان قهوة.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أثنوا على جمال إطلالتها، وعبروا عن حبهم الكبير لها.

ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة داليا مصطفى، التي تمنت لياسمين صبري دوام الصحة والنعمة، قائلة: "ربنا يديمها عليكي حبيبتي".

وقد اعتادت صبري في الفترة الأخيرة، على نشر العديد من الصور لها من داخل طائرتها الخاصة، التي أهداها إليها زوجها أحمد أبو هشيمة، وقد رأى البعض أن تلك الصور مستفزة ، خاصة وأن السفر ممنوع بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة، بسبب فيروس كورونا.


وفي نهاية شهر فبراير الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 33؛ إذ إنها من مواليد الـ21 من يناير 1988، في الإسكندرية.

وقام أحمد أبو هشيمة، زوج ياسمين بتزيين منزلهما من مدخله، وصولًا إلى غرفة الجلوس بالبالونات، وقام بوضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعهما معًا.