وزير السياحة: إنشاء حساب مستقل باسم المخاطر السياحية وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-05-15 10:22 am

محمد ريحان يفارق الحياة

محمد ريحان يفارق الحياة

جفرا نيوز - فارق الفنان المصري محمد ريحان الحياة، الجمعة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا والفشل الكلوي، ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الآن.

وكان الراحل ريحان قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، بسبب ارتفاع ضغط الدم، ودخل على أثرها إلى العناية المركزة، وغادرها بعد تحسن حالته الصحية.

ونعى المخرج المسرحي حسام الدين صلاح الفنان الراحل عبر حسابه على فيسبوك قائلا: ”الفنان القدير محمد ريحان في ذمة الله.. آخر أدواره الشيخ صالحين بمسلسل موسى".

وشارك الفنان الراحل محمد ريحان في السباق الدرامي الرمضاني، بمسلسل "موسى"، الذي عرض عبر قناة dmc بدور "الشيخ صالحين"، جدّ "موسى"، الذي جسده الفنان محمد رمضان، كما شارك ريحان بدور "فكري" في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي قدّمه الفنان يحيي الفخرانى.

وقدم مخرج مسلسل موسى محمد سلامة الشكر للراحل وقال: "أحب أشكر الأستاذ محمد ريحان.. رغم أن التصوير كان مجهد جدا جدا بالنسبة له، إلا أن الأستاذ صور في ظروف صعبة جدا، أكتر واحد صور في مشاهد المطر في عز البرد في شهر يناير وصور يوم الفضيان في عز السقعة والثلج، طلع الجبل صور وهو متحمس ومقالش أنا سني لا يسمح، كان بيكون موجود في التصوير عدد ساعات كبيرة، كان طول الوقت عنصر دعم.. شكرا يا أستاذ".

وخلال مسيرته قدم محمد ريحان العديد من الادوار في الكثير من المسلسلات، اقتربت من 150 عملا دراميا، وكانت غالبية أدواره تدور في إطار الرجل الطيب أو الأب يمكن رؤيته بوضوح في مسلسل سوق العصر، و"أيام السادات"، "نسر الشرق" وغيرها من الأعمال، وحصل على العديد من الإشادات النقدية بسبب طبيعة أدواره التي غلب عليها أداؤه السهل الممتنع.