طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-05-12 09:00 am

اليسا تعبر عن تضامنها مع حي الشيخ جراح والقدس بـ"موطني"

اليسا تعبر عن تضامنها مع حي الشيخ جراح والقدس بـ"موطني"

جفرا نيوز - عبرت المغنية اللبنانية إليسا عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني عقب الاعتداءات التي مارستها قوات الاحتلال الاسرائيلي على سكان حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

ونشرت إليسا في حسابها عبر تطبيق تبادل الصور في (إنستجرام) لأهالي حي الشيخ جراح  وصمودهم ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي دفاعاً عن الأرض، واستعانت بأغنية "موطني" لتعبر من خلالها عن دعمها للقضية، وفق (فالفن).

وكتبت تعقيبا على الفيديو: "ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم، اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة"

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي مع الأحداث الأخيرة التي تشهدها فلسطين وأعلنوا رفضهم لتهجير الفلسطينين من منازلهم في حي شيخ جراح، فيما أعلن الفنان عمرو مصطفى عن تجهيز أغنية جديدة بكل اللغات لدعم القضية الفلسطينية.