النسخة الكاملة

بالفيديو ..ميساء مغربي: لست مشهورة على مواقع التواصل.. ولا أقلل من شأنهم

الخميس-2021-05-10 11:29 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - حلّت الفنانة ميساء مغربي، ضيفة على إحدى حلقات برنامج "AL Shifra celebrity Escape Room" التي ستعرض على قنوات "OSN" وفازت بالتحدي هي واختها لينا مغربي في غرفة الهروب، ضد شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي جويل مردينيان، وصديقتها زويا صقر.

وعلى هامش تصوير المرحلة الثانية من البرنامج في دبي، ووصفت التجربة بالممتعة، حيث تخلل الحلقة "سلطة لهجات" على حد تعبيرها، بسبب الخوف الذي سيطر على المشاركات، كما أظهر جزء من البرنامج جانبًا من شخصيتها في الحياة، فهي وعلى الرغم من ضيق الوقت لانتهاء التحدي، كانت مصرّة على ترتيب السجادة، ولفّها وفق الأصول

وبعيدًا عن إطلالتها في برنامج "AL Shifra celebrity Escape Room" تحضّر ميساء مغربي لمسلسل "سيكو دراما" جديد، بالإضافة إلى مشروعها خارج إطار الفن، الذي لم تعلن عنه حتى الأن.

وفي سؤالها عما إذا كانت أكثر تأثيرًا على مواقع التواصل، أو كفنانة، أجابت ميساء: "لست مشهورة على مواقع التواصل، أنا دائمًا كنت أنظر لنفسي من البداية أنني ممثلة وأحب مهنة صناعة العمل الفني، بمعنى أحب أن أكون موجودة مع ورشة الكتابة، وأحب صناعة المحتوى، بشرط أن يكون محتوى لائقًا ومفيدًا، يُعرض عبر قنوات التلفاز أو في السينما أو عبر البلات فورم. المهم، أن أكون جزءًا من منظومة.

وتابعت الفنانة: "أنا لا أقلل من قيمة أي مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي، بالعكس، جزء كبير منهم أصحابي، أحبهم وأتابعهم واستفيد وأتعلم منهم، لكن أنا لدي مهنة في الإخراج والتمثيل والإنتاج".

وفيما إذا كانت الفنانة ميساء تؤمن بتأثير مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكدت: "قطعًا مؤثرين" وألحقت تأكيدها بسؤال وجهته لموقع "فوشيا" ومتابعيه: "هل لمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي تأثير سلبي أم إيجابي، مفيد أم مضر، وماذا نغربل من تأثيرهم؟".

وتقوم فكرة برنامج "AL Shifra celebrity Escape Room" على استضافت ثنائيين من المشاهير، يتنافسون في كل حلقة ويحاولون العثور على طريق الخروج من غرفة تحفل بالمغامرات، من خلال اختبار تجارب عملية وفك الرموز، وتأخذ الغرفة أشكالًا مختلفة، كمنزل مسكون، أو بنك، أو مستشفى، أو منتَج للتزلج، وغير ذلك.

وتم تصوير مغامرات غرفة الهروب مسبقًا في بلجيكا، فيما جرى تصوير المرحلة الثانية من البرنامج في دبي، لتعرض "OSN" انطباعات المشاهير.