النسخة الكاملة

خطأ طبي يكلف إيمان الحصري 7 عمليات جراحية ..فيديو

الخميس-2021-05-10 11:15 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - وقعت الإعلامية المصرية إيمان الحصري، ضحية لخطأ طبي بعد خضوعها مؤخرًا، لعملية جراحية إلا أنّها باءت بالفشل، إثر معاناتها من آلام شديدة نتيجة إصابتها بجرثومة في المعدة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن مضاعفات العملية الخطيرة استدعت خضوع إيمان الحصري لعمليات جراحية لمحاولة وقفها، ووصلت لغاية الآن إلى 7 عمليات، في محاولات من الفريق الطبي إنقاذها.

وطالب أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج، بضرورة سفرها للعلاج في الخارج بأسرع وقت، خشية استمرار تدهور حالتها، خاصة وأنها تعاني من مشاكل صحية كثيرة.

كما نصح الفريق الطبي وفق صحف مصرية، بإنهاء الإجراءات لوقف نزيف تسبب في تردي الوضع الصحي لإيمان.

وكان أحد أشقاء الإعلامية إيمان الحصري، قد طالب بالدعاء لها، وعلق: "هي بالعناية المركزة وربنا يستر"، فيما دشن أصدقاؤها حملة للدعاء لها في ليلة القدر.

وكانت إيمان قد شغلت الوسط الإعلامي المصري لغيابها المفاجئ مؤخرًا، لكن آدمن صفحتها على فيسبوك كتبت في الثالث من الشهر الجاري رسالة، وبعدها بيومين أصدرت أسرتها بيانًا، وذلك لطمأنة جمهورها على وضعها الصحي، أكدوا فيه أنها خضعت بالفعل لجراحة لوقف مضاعفات الجراحة الأولى الخاطئة، واستقرت حالتها.

وأضاف البيان: "نسألكم جميعًا -فضلًا- استمرارية الدعاء لها، خاصة في هذه الأيام المباركة، حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى .. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير".

وبسبب هذه الأزمة الصحية، ابتعدت إيمان الحصري، عن تقديم برنامجها "مساء DMC".