النسخة الكاملة

خالد مقداد يستعين بجهاز للمشي بعد خروجه من المستشفى..صور

الخميس-2021-05-07 10:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الوليد مقداد عن خروج والده خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال من المستشفى بعد معاناته من وعكة صحية أدخلته العناية المركزة منذ بداية شهر رمضان الحالي.

ونشر الوليد صورة تجمعه وشقيقه المعتصم بوالدهما لحظة إخراجه من المستشفى عبر حسابه الخاص في إنستغرام وكتب معلقاً: " "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ" صدق الله العظيم بفضلٍ من الله تعالى الشافي من كلِّ داء، القائل في كتابه العزيز :"وإذا مرضتُ فهو يشفين" خرج اليوم والدي وحبيبي ونور عيني من المستشفى وأسأل الله تعالى أن يديم عليه صحته وعافيته وأن يديمه وأمي تاجاً فوق رؤوسنا الشكر موصول لكم يا أحبائي على دعائكم الصادق وأسال الله تعالى أن ينعم عليكم بالصحة والعافية".


وظهر خالد مقداد في فيديو جرى تداوله عبر مواقع السوشال ميديا وهو على الكرسي المتحرك داخل المستشفى وبدت علامات التعب واضحة على ملامحه ولم يوجه أي كلمة للجمهور.

وفي فيديو آخر كشف لحظة وصول مقداد لمنزله واستقباله بحفاوة من خلال زفة خاصة، وظهر مقداد في هذا الفيديو وهو يستخدم جهازا خاصا يساعده على المشي، حيث يبدو أن وضعه الصحي لا يسمح له بالحركة بسهولة وأنه لا يزال في مرحلة التعافي.

وانتشرت عبر السوشال ميديا صور تكشف عن لحظة استقبال أبنائه الصغار له، ففي إحدى الصور يحتضن خالد مقداد ولديه جاد وإياد، وفي صورة أخرى يظهر لحظة احتضانه لابنته جنى.

وعبر الجمهور عن سعادتهم لتجاوز خالد مقداد محنته الصحية وخروجه من المستشفى، فيما تساءل عدد كبير عن سبب استخدامه جهاز المشي وهل هو حل مؤقت أو دائم، إلا أن أغلب الأسئلة كانت حول سبب مشكلته الصحية.

وعلق البعض أن ظهور مقداد وهو يعتمد على جهاز للمشي ينفي الأخبار المتداولة حول أن مشكلته الصحية كان سببها إصابته بفيروس كورونا المستجد.

في المقابل قال البعض إنه ليس بالضرورة أن يكون استخدامه لجهاز المشي أي علاقة تكشف عن سبب ما تعرض له.

يُشار إلى أن خالد مقداد تعرض لوعكة صحية في اليوم الأول من رمضان تسببت بإدخاله إلى المستشفى والعناية المركزة، ولم يتم الكشف عن طبيعة مشكلته حتى اللحظة.