طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-05-07 10:03 pm

لعبة نيوتن: لماذا أثار مشهد الشيخ مؤنس على السرير الكثير من الجدل؟..صورة

لعبة نيوتن: لماذا أثار مشهد الشيخ مؤنس على السرير الكثير من الجدل؟..صورة


جفرا نيوز - استطاع مسلسل لعبة نيوتن للفنانة المصرية منى زكي حصد أكبر قاعدة جماهيرية عربيًا بالرغم من شدة المنافسة بوجود عدد كبير من الأعمال الفنية.

وشهدت الحلقة الـ 24 من العمل أحداثا عديدة، وتمكنت الفنانة منى زكي من حصد الكمية الكبرى من الإشادة بسبب المشاهد التي قدمتها في الحلقة، خاصة مشهد ردة فعل هنا بعد تلقيها ورقة طلاقها من حازم.

كما حظي المشهد الذي جمع بين حازم "محمد ممدوح" وهنا والحوار الذي يجمعهما بنصيب كبير من التعليقات لا سيما عندما قال حازم لهنا ضمن سياق العمل "ده انتي غبية".

وتفاعل الجمهور مع هذا المشهد بطريقة ساخرة معلقين أن حازم أخيرًا قال ما يود الجهور قوله لهنا منذ بداية المسلسل وجاء في التعليقات:" دانتى غبية " حسيت براحة نفسية بعد ما ظرفها الكلمة دى".

وفي تعليق آخر: " دى انتى غبيه خير الكلام ما قل و دل يا ابنى ولله"، وقال آخر: "حازم اخيرا قال لهنا انت غبية.. ده قال الي نفسنا كلنا نقوله ليها".

فيما حظي مشهد الشيخ مؤنس على السرير بنسبة كبيرة من التعليقات بسبب ظهور منتج جنسي إلى جانبه، وهو ما أثار موجة من الجدل، ورأى البعض أن وجود المنتج إلى جانب الشيخ مؤنس والتلميح بأنه يستخدمه، يعتبر إيحاء إباحيا مرفوضا في الأعمال الرمضانية.

فيما أكد البعض أن المشهد لم يخدش الحياء العام كما تقول بعض التعليقات، خاصة أن العديد من الناس لا يعرفون ماهية المنتج، وأن استخدامه دليل على اهتمام المخرج بالتفاصيل التي كانت سببًا في نجاح العمل بشكل أساسي.

هذا ورأى آخرون ان وجود المنتج في المشهد هو إهانة جديدة من صناع العمل لرجال الدين، وهو الانتقاد الذي رافق العمل منذ بدايته بالرغم من نجاحه اللافت.

وتعاطف الجمهور مع الشيخ مؤنس بالرغم من حقدهم السابق عليه، لا سيما بعد رفض هنا له مرة أخرى، وظهورها كأنها تشعر بالاشمئزاز منه، وبدأ تعاطف الجمهور مع شخصية مؤنس منذ ظهور والدته الحقيقة في الحلقات الماضية والشبه الكبير بينها وبين زوجته هنا، مما جعل الجمهور يتضامن معه، معلقين أن علاقة مؤنس بوالدته السيئة كانت سببًا لحبه الكبير لهنا وتعلقه بها.

ويروي مسلسل لعبة نيوتن قصة هنا وزوجها حازم ورغبة الأولى بإنجاب طفلها في أمريكا للحصول على الجنسية وبعد موافقة زوجها وسفرها تنقلب حياتهما رأسًا على عقب بسبب طبيعة علاقتهما المتوترة في الأصل.

وتقوم فكرة العمل على لعبة نيوتن الشهيرة والتي تعتمد على أن لكل فعل رد فعل.