طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-05-07 09:02 pm

سامية الجزائري ترد على متابعة انتقدت الكندوش

سامية الجزائري ترد على متابعة انتقدت الكندوش


جفرا نيوز -تتواصل الانتقادات ضد مسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، الذي يعرض ضمن السباق الدرامي لموسم رمضان الحالي وذلك بسبب قصته التي لم تنل إعجاب شريحة واسعة من المشاهدين.

وشاركت النجمة ترف التقي ابنة صباح الجزائري، صورة من كواليس المسلسل الذي جمع والدتها بخالتها النجمة سامية الجزائري، ليتعرض المسلسل لانتقادات جديدة، أجبرت الأخيرة على الرد بغضب.

وكتبت معلقة تدعى "راما طارق"، "والله يا حجة مو حلو المسلسل"، لترد سامية الجزائري "لا تتابعيه يا حجة"، وهو الرد الذي لم يكن الأول الذي تدافع إحدى نجمات المسلسل عن العمل الدرامي، إذ سبقتها لذلك النجمة شكران مرتجى.

كما حظيت الصورة التي نشرتها ترف بتعليقات ساخطة من قبل الجمهور، ومنها "اكيد مو حلو لا تزعلي من الحق حجة وحرام في فنانين وفنانات إكبار متلك ومتل صباح واستاذ ايمن بمسلسل مالو معنى ولاقصة؟"، "حرام هيك ممثلين ونجوم كبار يكونو بهيك مسلسل سخيف وبايخ وتافه وممل للاسف".

ومن النجمات اللاتي تعرضن للانتقادات أيضاً، الفنانة السورية كندا حنا التي استشاطت غضباً على التعليقات اللاذعة الموجهة إليها والتي تتعلق بشخصيتها في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي.

ويشارك في المسلسل سامية الجزائري، أيمن رضا، وشقيقتها صباح الجزائري، وكندا حنا، وشكران مرتجى، وأمية ملص، وغيرهم من الممثلين المشاركين في العمل الدرامي الجديد، كما أنه سيشارك معهم أيمن زيد، وسلاف فواخرجي، إضافة إلى العديد من الفنانين الشباب.

وكان المخرج السوري سمير حسين، رد على الانتقادات التي تعرض لها المسلسل، مؤكدًا أنه يتحمل كامل المسؤولية بالمسلسل، ولا يدين الكاتب والفنان حسام تحسين بك، أو شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، أو أي شخص آخر؛ لأنه تبنى العمل وآمن بالنص وقبل بهما.

وقال في تصريحات إذاعية إنه بذل في هذا العمل جهدًا فنيًا كبيرًا، وإنه لو قدم هذا الجهد في أي عمل آخر، لكان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة.