النسخة الكاملة

أحمد سعد يكذّب سمية الخشاب ويعلق: بلاش حركات من تحت لتحت..فيديو

الخميس-2021-05-06 11:23 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز -علق الفنان المصري أحمد سعد على كواليس ظهوره في مشهد زفاف موسى وحلاوتهم ضمن أحداث مسلسل "موسى" في الحلقتين الـ 21 و22 من العمل الدرامي، وما صاحب ذلك من جدل عبر مواقع التواصل.

وشكر سعد الفنان محمد رمضان وقال في تصريحات لبرنامج MBC Trending: "عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان انه عزمني في فرحه على سمية وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، لما كلمني أجي أغني وافقت علطول".

وأضاف بشأن سمية الخشاب يوم تصوير المشهد:" اليوم كان حلو ومر بسلام قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجايله.. محصلش أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه".

ووجه رسالة لسمية الخشاب بعد قيامها بنشر صور بعد عرض الحلقة والتي رد عليها بصور مماثلة: "بلاش حركات من تحت لتحت هنفضل طول عمرنا نعملها عشان الناس تشوف حاجات وحشة .. لقيتها منزلة صورة وحشة ليا، عموما أنا مبفكرش بالطريقة دي بفكر بطريقة عملية أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت".

وتابع سعد: "ليه حق الجمهو يستغرب هو الموقف كان غريب بصراحة وأنا نفسي استغربت، بس طالما الناس مستمتعة مش مهم".


وكانت سمية الخشاب قد قالت لـ"فوشيا"، الثلاثاء: "مشهد الزفاف أحدث ضجة كبيرة على السوشال ميديا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن المشهد سيأخذ كل هذا الاهتمام من الجمهور، وسعدت كثيراً بذلك لدرجة تصل وكأنه مشهد زفافي في الحقيقة".

وأضافت: "ظهور طليقي المطرب أحمد سعد في المشهد أثار استغراب الكثيرين على الرغم من أنني لم أجد ما يدعو للدهشة لظهوره معي في أحد الأعمال الفنية، بل عندما عرض علي فريق العمل ظهوره معنا وافقت على الفور ولم أتردد للحظة لأن المسألة في النهاية أرزاق من عند الله، وأنا لا يمكن أن أوقف رزق أي أحد مهما كان، وهذا رزقه وأنا متصالحة جداً مع نفسي وأستطيع أن أتعامل معه داخل مكان التصوير كوننا زملاء مهنة واحدة، وهذا ما حدث بالفعل".

ونفت سمية كل ما تردد من البعض عن اختيار أحمد سعد للظهور في هذا المشهد تحديداً بغرض مغازلة صناع العمل لما يسمى بـ"التريند".

واستكملت حديثها قائلة: "فكرة مشاركة أحمد سعد كانت من اقتراح النجم محمد رمضان، وأنا وافقت عليها، والموضوع لم يأخذ معنا وقتا طويلا سواء في التفكير أو التنفيذ، وعموماً سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان لأول مرة خلال مشوارنا الفني وأتمنى أن يتكرر التعاون بيننا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، لأنني استمتعت بالعمل معه في مسلسل موسى، وكان هناك تفاهم كبير بيننا على المستويين الفني والإنساني".