النسخة الكاملة

الدكتورة خلود بعد إصابتها بكورونا: دشيت بصدمة..فيديو وصور

الخميس-2021-05-06 11:11 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، الأربعاء، عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على "سناب شات".

وقالت الدكتورة خلود: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وأضافت الفاشينيستا: "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع"

وكانت الدكتورة خلود قد نشرت مجموعة فيديوهات أيضًا، خلال بث مباشر مع متابعيها، حيث ردّت على متابعة سألتها عن نتيجة مسحة كورونا التي أجرتها، لتجيبها بأنها أتت إيجابية.

وبينت: "عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع".

كما نشرت عبر "الستوري" الخاص بحسابها على "إنستغرام" دعوات متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل من كورونا، وبأنها فترة وتمر عليها.

يذكر أن الدكتورة خلود، قد أثارت موجة جدل واسعة مؤخرًا، عقب حلولها وزوجها موديل أمين ضيفين، على برنامج "وياكم" الذي يقدّمه كل من صالح الراشد ودانة الطويرش، على شاشة قناة atv الكويتية.

وقالت الدكتورة خلود: "إنها تحقق مشاهدات على تطبيقي سناب شات وإنستغرام، أكثر من لاعبي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".


وأوضح أمين: "أن زوجته تحتل المركز الأول في نسب المشاهدات بالوطن العربي على سناب شات، والمركز العاشر عالميًا.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية، أنه تبقى لها 6 آلاف مشترك فقط، ليصل عدد المشتركين في حسابها على تطبيق سناب شات إلى 11 مليونًا.

كما كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن قيمة أكبر عقد إعلاني تعاقدت عليه برفقة زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، مبينة أن هذا التعاقد كان مع إحدى الشركات، ومدته 5 سنوات.

وقالت الدكتورة خلود، إنها حصلت من هذا الإعلان على 120 ألف دينار كويتي، وقامت بتقسيم المبلغ بينها وبين زوجها أمين.

وتحدث موديل أمين، عن سعادته تجاه محبة الجمهور لزوجته أكثر منه، مبينًا أنه لا يهمه نفسه، بل الدكتورة خلود في المقدمة وفي أولويات اهتمامه، موضحًا أنه يساعدها في كل الأمور، وهي تمثل كل شيء في الدنيا بالنسبة له.

وتطرقت الدكتورة خلود للحديث عن عملية تجميل الأنف التي خضعت لها مؤخرًا، مؤكدة أن البعض صُدم بسبب تورم وجهها، كونها لم تكن قد انتهت من العملية بعد، فضلًا عن حديث البعض عن تغيّر صوتها.