النسخة الكاملة

أمير كرارة غاضب من محمد سامي.. ولن يتعاون معه بعد "نسل الأغراب"..صورة

الخميس-2021-05-06 11:03 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تسود حالة من الضيق والغضب بين صُناع عمل مسلسل " نسل الأغراب " المعروض حاليًا خلال الماراثون الدرامي الرمضاني، وذلك بسبب عدم رضا أحد أبطال العمل، وهو أمير كرارة، عن المسلسل.

وعلم فوشيا من مصادر مقربة من العاملين بالمسلسل، أن خلاف قد دب بين كرارة والمخرج محمد سامي، بسبب شعور الأول أن العمل لم يحصل على الإشادة والشعبية التي كانت متوقعة، سواء على المستوى الجماهيري أو على مستوي النقاد.

واستاء كرارة بعد تحول بعض المشاهد لمادة سخرية دسمة، من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، واتفق فريق العمل على عدم التصريح بأى شيء حول تلك المشاكل للصحافة، حتى لا يثبت ما يتم تداوله عبر المواقع الإخبارية والسوشال ميديا، في أن المسلسل لم يحقق النجاح المتوقع.

وتابع المصدر، أن سبب استياء كرارة يعود إلى أن المسلسل أخذ من رصيد نجاحاته السابقة، بعد كل من: "الاختيار" و "كلبش"، وأن الأخطاء الإخراجية وعيوب السيناريو، ظهرت واضحة للجميع، ما قلل من قيمة العمل.

وأضاف المصدر، أن أمير استاء من سخرية الجمهور من جملة "كتع كسح كسل" ولكن سامي أصر بأن الجمهور سيتفاعل معها، وهذا لم يتحقق.

واختتم المصدر، أن أمير والسقا لن يكررا تجربة العمل عن قريب، مع المخرج محمد سامي.

ذلك الأمر ظهر جليًا في لقاء محمد سامي مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة"، حيث قصد التركيز على السقا أثناء حديثه ومدحه كثيرًا، بينما تجاهل كرارة، بحسب ما قاله الجمهور.

وقال سامي خلال الحلقة: "هناك بعض المنتقدين.. لكن أنا بلف وأشوف القهاوي وأشوف حجم المشاهدات من خلالهم.. أنا بشتغل عند الجمهور وبشوفهم.. والنقد الموجود على السوشيال ميديا غير الموجود على الواقع".

وعن جملة "كتع كسل كسح"، علق: "كنت بقولها لأصحابي اللى مكنوش بيذاكروا من أيام الجامعة".

وعن السقا قال: حالة فريدة، والتزامه "يغيظ"، مضيفًا: "صورت معاه 4 أعمال فقط"، أحمد السقا عامل حاجة اسمها صندوق المولى، اللي بيجي موقع التصوير متأخر بيدفع فلوس في الصندوق، وكان بيدفعني أرقام غريبة ، فلوس الصندوق دي بتروح صدقة، ممكن نحطها في جامع أو نجوز بيها فتيات".

وأضاف: "مش بعرف أنام في اليوم اللي قبل التصوير، وأول يوم أصور مع الفنان أحمد السقا، نمت قبل التصوير بنصف ساعة، واتصلوا عليا قالوا لي الفنان أحمد السقا موجود في الموقع بقاله ساعتين، نزلت جريت وأول ما دخلت الموقع قولت له أنت مش هتناسبني.. أحمد السقا فاكر إن أجرى مليار جنيه.. وكان بيدفعني في صندوق المولى أرقام غريبة".

يذكر أن مسلسل" نسل الأغراب" من بطولة: احمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، وعماد زيادة، وآخرين.