انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-05-04 08:49 pm

بعد معركتها “المرعبة” مع كورونا.. بينك تعيد كتابة وصيتها

بعد معركتها “المرعبة” مع كورونا.. بينك تعيد كتابة وصيتها

كشفت النجمة العالمية بينك (41 عاماً) عن اعتقادها بأنها ستموت وأنها أعادت كتابة وصيتها خلال معركتها "المرعبة” مع فيروس كورونا العام الماضي، بحسب موقع "الدايلي ميل” البريطاني.

وأصيبت نجمة البوب الأميركية بالوباء إلى جانب ابنها جيمسون (4 أعوام) في آذار (مارس) 2020 واعترفت الأخيرة في مقابلة أجرتها مؤخراً بمدى خطورته قائلةً إنها "اعتقدت أنها ستموت”.

وشرحت أم الطفلين بالتفصيل كيف أنّ خوضها تجربة الاقتراب من الموت ألهمت أغنيتها الجديدة All I Know So Far التي تحاكي وجهة نظر والدين يتحدثان إلى أولادهما للمرة الأخيرة.

وقالت: "لقد كان الأمر مخيفاً وسيئاً جداً. وكوني أماً، بدأت أفكر في ما سأتركه لأطفالي؟ ماذا علمتهم؟ هل سينجحون في هذا العالم المجنون الذي نعيش فيه الآن؟ ماذا سأقول لهم لو كانت هذه المرة الأخيرة التي أتحدّث فيها معهم؟ لذلك كتبت هذه الأغنية”.

وستطلق الفائزة ثلاث مرات بجائزة غرامي المرموقة أغنيتها الجديدة "All I Know So Far” في 7 أيار (مايو)، يليها ألبوم وفيلم وثائقي يحملان العنوان عينه في 21 أيار (مايو).

وفي العام الماضي، كتبت مقالاً تحدّثت فيه عن معركتها ومعركة ابنها "الصعبة جسدياً ونفسياً” مع الوباء. وتتشارك بينك تربية ابنها جيمسون وابنتها ويلو مع زوجها كاري هارت (45 عاماً)، الذي تزوجته في عام 2006.