الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021 ارتفاع عدد الوفيات المنظورة في قضية "حادثة مستشفى السلط" إلى 9 "السياحة الداخلية" بين مطرقة كورونا وسندان الحظر الليلي..خسائر فادحة وضعف بالإقبال على الرحلات هل سيتم تخفيف إجراءات الحظر بعد هبوط نسبة الفحوصات الإيجابية؟ 9047 وفاة كورونا منذ دخول الوباء إلى المملكة %40 تراجع الزراعات الصيفية في جرش بنية تحتية متهالكة وغياب لمشاريع الصيانة في الأغوار الوسطى إتلاف 495 لتراً من العصائر وترحيل 8 بسطات أجواء معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة غدًا الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة الأوقاف تدين اقتحام الأقصى والاعتداء على المصلين البلبيسي: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر وخطة لعودة الحياة لطبيعتها في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-05-04 08:22 pm

مايا دياب تنشر صورة بفستان الزفاف ثم تحذفها والجمهور يسأل: هل تزوّجت؟

مايا دياب تنشر صورة بفستان الزفاف ثم تحذفها والجمهور يسأل: هل تزوّجت؟

فاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب متابعيها بصورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة "ستوريز” في موقع "إنستغرام”، وظهرت فيها مرتديةً فستان الزفاف الأبيض مع تاج وطرحة.

وقبل أن تحذف مايا الصورة، تناقلها عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق. وهو ما أطلق موجة من التعليقات حيث تساءل المتابعون عن سر هذه الصورة وعما إذا تزوجت فعلاً. وفي المقابل، رأى آخرون أن هذه الصورة قد تكون جزءاً من جلسة تصوير أو عمل ستقدّمه قريباً.

ويُشار إلى أن مايا دياب لفتت الأنظار بفيديو نشرته أخيراً وكشف بعض كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة "الكعب العالي”. وأظهرت من خلال المقطع السر وراء ليونتها ورشاقتها أثناء التصوير، وفاجأت الجميع بالخدعة التي اعتمدها المخرجة في هذا السياق حيث استلقت شابة فوق ظهرها وراحت تحرّك رجليها بحذاء بالكعب العالي بطريقة بدا من خلالها وكأنها هي من تقوم بذلك.

وأغنية "الكعب العالي” من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، وكليب الأغنية من إخراج شيرين خوري.