مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-05-04 05:42 pm

جلالة الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من أصحاب المشاريع المدرة للدخل

جلالة الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من أصحاب المشاريع المدرة للدخل

جفرا نيوز - 
التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في عمان بمجموعة من أصحاب المشاريع المدرة للدخل، ممن حصلوا على دعم قدمته جلالتها لمشاريعهم التي تأثرت نتيجة لظروف جائحة كورونا حيث بلغ عددهم نحو 100 مشروع موزع على مختلف مناطق المملكة.
 
وخلال اللقاء الذي أدارته رئيسة مجلس ادارة مراكز الانماء الاجتماعي الدكتورة فريال صالح، وبحضور مؤسس جمعية مراكز الانماء الاجتماعي الدكتور سري ناصر، جرى الحديث عن أثر المنح على مشاريع المستفيدين وخططهم المستقبلية.
 
وتبادلت جلالتها الحديث مع المستفيدين حول مشاريعهم وكيف تم توجيه الدعم لتعزيز تلك المشاريع وفتح آفاق جديدة لها من خلال زيادة الانتاج أو تحسين نوعيته والاهتمام بالجانب التسويقي وطُرق عرض المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها.
 
وقالت جلالتها ان الجميع يشعرون بالضغط والقلق نتيجة لظروف الجائحة، لكن هناك أشخاص فقدوا أكثر من راحة البال، فقدوا عملهم وأرزاقهم والأزمات دائما تكون أقسى على الأضعف - سواء صحيا أو ماديا.
 
وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله أعلنت خلال لقائها عبر تقنية الاتصال المرئي بعدد من أصحاب المشاريع المدرة للدخل في تشرين الأول الماضي عن دعمها بزيادة رأسمال هذه المشاريع المدرة للدخل لمساعدتها على مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا.