انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-05-04 11:18 am

عايض يوسف ينعى وفاة شقيقته.. ورسائل التعازي تنهال عليه..صورة

عايض يوسف ينعى وفاة شقيقته.. ورسائل التعازي تنهال عليه..صورة

جفرا نيوز - أعلن الفنان السعودي عايض يوسف، مساء الإثنين، عن وفاة شقيقته عبير، ونعاها بنشر رسالة عبر صفحته الخاصة على تويتر.

وكتب يوسف عبر تويتر: "انتقلت الى رحمة الله اختي عبير، اللهم يا رب اغسلها بالماء والبرد ونقها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

ولم يقدم الفنان السعودي مزيدًا من التفاصيل حول سبب وفاة شقيقته، مكتفيًا بالإعلان عن رحيلها فقط.

وانهالت رسائل التعازي على عايض اليوسف من متابعيه عبر تويتر، فقد كتب طارق الحربي:"عظم الله أجرك"، وعلق عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ: "لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .. اللهم اغفر لها و ارحمها و نقها من الذنوب و الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس و اجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة و جميع موتى المسلمين .إنّا لله و إنّا إليه راجعون".

وقال عمر السعدان: "أحسن الله عزاء، وعظم الله أجرك، وجعل ما يستقبل (عبير) عبيراَ وروح وريحان في أعالي الجنان.. جبر الله مصابكم".

وكتب عبد المجيد الكناني: "لاحول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن اليها ، عظم الله اجركم ، انا لله وانا اليه راجعون".

يذكر أن عايض يوسف هو مغنٍ سعودي من مواليد 11 مايو 1995، كما يعد أحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015، عندما أطلق أغنية "نسيتني" عبر إنستغرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش، والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم أغنية "قليل الشوف" و"مودي خوش".

يُعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، والأصوات، والأنواع، والأساليب الصوتية، وتأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق، واهتمامه في الثقافات المختلفة.

في يوم 2 سبتمبر عام 2020، أعلن عايض عن زواجه من الفنانة السعودية هبة الحسين.