نصيحة من الصحة حول الكعك والمعمول في العيد الملك وعباس يبحثان التطورات في القدس وغزة عائلة تناشد اهل الخير مساعدتهم انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-05-04 11:13 am

باسم ياخور يطمئن جمهوره.. ويُبكي زوجته رنا الحريري..فيديو

باسم ياخور يطمئن جمهوره.. ويُبكي زوجته رنا الحريري..فيديو

جفرا نيوز - طمأن الفنان السوري باسم ياخور، مساء الإثنين، جمهوره، ووجه رسالة لهم، مؤكدًا تعافيه من المرض الذي ألم به خلال الفترة الأخيرة.

ونشر ياخور رسالته عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام" قائلًا: "أحبائي أنا بخير وأموري جيدة، وتماثلت للشفاء التام، شكراً من القلب لكل اهتمامكم ومحبتكم.. شكراً من القلب أصدقائي".

وكان ياخور قد كتب يوم السبت الماضي عبر فيسبوك قائلًا: "شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين الذين وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي".

وأرفق الفنان السوري منشوره بصورة له بجانب أنبوبة الأكسجين، وبيده ورقة كبيرة كتب عليها "شكرا"، إذ ظهر باسم من خلالها واقفا على قدميه، وقد بدت عليه معالم التعافي وأنه أصبح بصحة جيدة، رغم التعب الذي حاول أن يخفيه على ملامحه.

ويبدو أن الفنان باسم ياخور، قد قام بنشر خبر إصابته بفايروس كورونا بعدما بدأ يتماثل للشفاء، ولم يعلن عنه منذ بداية إصابته، وذلك بعد أن تلقى هو وزوجته لقاح كورونا في الإمارات العربية المتحدة.

في سياق آخر، تسبب ياخور ببكاء زوجته، رنا الحريري، بسبب مشهد تمثيلي حظي بإعجاب رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت زوجة النجم السوري، صورا من أحد مشاهد المسلسل التي حازت على إعجاب واسع من قبل المتابعين، نظرا لطريقة تمثيل ياخور الاحترافية، والتي قدم من خلالها المشهد بطريقة فريدة جدا.

ويظهر ياخور في الصور التي شاركتها زوجته على "إنستغرام" باكيا متأثرا، وعلقت الحريري على الصور قائلة: "خلصت الحلقة... بس هالمشهد لسه عم ينعاد ويتكرر براسي... كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني"، ليرد الفنان على منشور زوجته مازحا، مؤكدا أنه تمثيل فقط.

الجدير بالذكر، أن المسلسل السوري "على صفيح ساخن" أحدث منذ عرضه الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، بقائمة نجوم سوريين في أدوار البطولة، تبدأ من: ياخور، وسلوم حداد، وعبد المنعم عمايري، وميلاد يوسف، وأمل بوشوشة، وغيرهم.