نصيحة من الصحة حول الكعك والمعمول في العيد الملك وعباس يبحثان التطورات في القدس وغزة عائلة تناشد اهل الخير مساعدتهم انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-05-03 06:36 pm

أول صورة لحورية فرغلي فور وصولها مطار القاهرة

أول صورة لحورية فرغلي فور وصولها مطار القاهرة

وصلت، الفنانة حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي، مع آذان مغرب اليوم الأحد قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب أكثر من شهرين خضعت فيهم لأربع عمليات جراحية لإعادة بناء أنف جديد بدلا من أنفها الذي تهشم جراء حادثة الوقوع من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية.


وحرصت حورية على ارتداء الكمامة الطبية ولكنها وافقت على الوقوف للتصوير بعيدا عن رواد مطار القاهرة، وأكدت أنها ستقضي عيد الفطر وعيد الضحى في مصر، ثم تعود إلى أمريكا للخضوع لجراحة خامسة وأخيرة للتأكد من استعادة كامل وظائف الأنف.



ونشرت حورية فرغلي أول صورة لها بعد نجاح العملية عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه.

 


وأعلنت حورية عودتها إلى مصر يوم غد الأحد لقضاء عطلة عيد الفطر بعد رحلة علاج استمرت شهرين، على أن تعود إلى أمريكا في شهر أغسطس المقبل للخضوع لجراحة خامسة.

 

وسبق أن طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدة أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر.

 

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على: أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام.

الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه . ❤️❤️❤️❤️

Posted by Horeya Farghaly on Thursday, April 29, 2021