مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2021-05-03 02:25 pm

بالفيديو .. وقفة احتجاجية لأصحاب مكاتب الاستثمار والتكسي المميز أمام وزارة النقل

بالفيديو .. وقفة احتجاجية لأصحاب مكاتب الاستثمار والتكسي المميز أمام وزارة النقل

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

 اعتصم عدد من اصحاب مكاتب الاستثمار والتكسي المميز العاملة في قطاع النقل أمام  وزارة النقل اليوم .

وأكد المعتصمون انهم سلموا مفاتيح مركباتهم لوزير النقل وجيه عزايزه  لعدم القدرة على تشغيل المركبات في ظروف وصفت بالصعبة مؤكدين ان الوزير رفض تسلم المفاتيح مشيرين انهم قاموا برهن  اراضيهم ومنازلهم للبنوك من اجل شراء مركبات للعمل عليها .

وناشد المعتصمون جلالة الملك للنظر بوضعهم مؤكدين ان وزارة النقل رفضت تطبيق قرار الذي تحرير 30 % من مكاتب الاستثمار تحرير ما نسبته (30%) من أسطول مكاتب تاكسي الاستثمار والتاكسي المميز، شريطة أن تستمرّ السيارات المحرّرة، التي تمّ نقل ملكيّتها بأسماء أفراد، بعملها وإدارتها من المكاتب المرخّصة، استناداً إلى تعليمات وأسس وشروط منح التصاريح والتراخيص لمكاتب التاكسي والسيّارات العاملة تحت إدارتها لسنة 2013م.

وشمل القرار الذي اصدره مجلس الوزراء تمديد مدّة دفع قيمة بدلات الاستثمار المستحقّة على مكاتب تاكسي الاستثمار والتاكسي المميّز حتى نهاية عام 2021م، وتكليف هيئة تنظيم النقل البرّي باستكمال الإجراءات اللازمة لذلك بالتنسيق مع وزارة الماليّة وأمانة عمّان الكبرى.