تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-05-03 11:25 am

فاطمة الصفي تروي لحظة إنقاذها من الموت.. وتكشف عن عمرها الحقيقي..صور

فاطمة الصفي تروي لحظة إنقاذها من الموت.. وتكشف عن عمرها الحقيقي..صور

جفرا نيوز - كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تفاصيل إنقاذها من الموت أثناء تصوير مسلسل أنيسة الونيسة، وذلك بعدما تعرضت لموقف صعب خلال التصوير، حيث كادت تغرق في البحر وتفقد حياتها.

وأوضحت الصفي، في مقابلة تلفزيونية مع برنامج "علي ونجم"، أنها مصابة بفوبيا الغرق في البحر، وعند تصويرها مشهدا خلال بروفات مسلسل ”أنيسة الونيسة" كانت تقفز خلاله في البحر، وأثناء الكواليس كانت تسبح حتى يتم تجهيز الكاميرات، وبالتالي ظن الجميع أنها تستطيع السباحة بشكل جيد.

وأضافت أنه ”أثناء البروفة الأخيرة للمشهد قفزت في البحر ولكن فستانها ارتفع والتف حول وجهها مما تسبب في إصابتها بحالة من الاختناق الشديد كادت تقضي عليها لولا تدخل فريق العمل وإنقاذهم لها في النهاية".

وتابعت حديثها أنها ومن وقتها قبل أي مشهد تقوم بتصويره ويكون فيه بحر تشعر بتوتر للغاية، وآخرها مسلسل ”دفعة بيروت"، حيث لم تنم ليلة تصوير مشهد غرقها.

وفي تصريحات للنجمة الكويتية قالت: "عندما يؤذي أي شخص قلبي أحذفه من حياتي، كما يتم حذف الملفات من الحاسب الآلي، واستخدمت هذا الأمر قبل سنتين، وارتحت كثيرا".

ولفتت إلى أنها تحرص على إعطاء الأشخاص المقربين لها 3 فرص دائما، لكن هناك بعض الأخطاء لا تغتفر بالنسبة لها، ولا يوجد فيها فرصة ثانية مثل هدم البيوت أو خيانة الثقة والطعن في الشرف.

وأوضحت أن لديها عائلة تجعلها قوية، لذلك لا تجعل أي شيء يكسرها أو يضعفها، إلى جانب قدرتها على اتخاذ القرارات الحاسمة إذا حان الوقت.

وأكدت فاطمة الصفي أن سبب التغيير في شكلها بشكل متكرر هو شعورها بالملل الشديد، مشددة على أنها بدأت حاليا إجراء عمليات تجميل لجسمها، كما تخطط بعد 10 سنوات بالبدء في إجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره.


وكشفت عن عمرها في المقابلة ذاتها عندما قالت إنها ستبلغ خلال العام الحالي 40 عاما في نوفمبر المقبل، موضحة أنه بعد خبرات الحياة الكثيرة أصبحت تعرف متى تقول لا ومتى تسامح أو تحذف الأشخاص نهائيا من حياتها.

وأشارت الممثلة الكويتية إلى أنها لم تندم على تصريحها أنها تعيش قصة حب في أحد اللقاءات التلفزيونية عام 2014، رغم أن الجمهور لا زال يسألها عن هذا الشخص.

وأوضحت أنها عندما قالت ذلك وقتها كانت تعيش في أجواء رومانسية وتشعر أن الحياة وردية ولكنها حاليا أصبحت مقتنعة أنه ليس كل شيء يمكن أن يقال.