النسخة الكاملة

هل سيغني أحمد سعد في زفاف طليقته سمية الخشاب؟..صورة

الخميس-2021-05-03 11:11 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - من المقرر أن يقوم الفنان المصري أحمد سعد بتقديم أغنية خاصة بالعمل الدرامي "موسى" في إحدى الحلقات العشر الأخيرة، وتحديدا في الحلقة التي سوف تشهد زفاف موسى (محمد رمضان) وحلاوتهم (سمية الخشاب) في المشروع الدرامي.

وأثارت هذه الأنباء استهجان بعض المتابعين، خصوصا أن الفنان أحمد سعد هو طليق الفنانة المصرية سمية الخشاب التي تؤدي دور "حلاوتهم"، الأمر الذي تحدث عنه أحمد سعد بوضوح في تصريحاته الإعلامية، وعلق على موقفه من المشاركة في عمل تقوم ببطولته طليقته السابقة، رافضا نفي أو تأكيد خبر غنائه أغنية المسلسل الجديدة.

ولفت أحمد سعد بتصريحاته إلى أن الأمر بالفعل مطروح الآن، ولكن لا توجد أي خطوات رسمية من قبل صناع العمل، وقال:" حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد، حتى لا أقول أخبارا كاذبة، ولم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل".

ومن المعروف أن زواج سمية الخشاب وأحمد سعد انتهى بالانفصال بعد زواج استمر قرابة عامين، بعد أن تعرضت الخشاب للضرب من سعد وخسرت طحالها وفق قولها.

وتصدرت قصة طلاقهما البرامج الحوارية وحديث السوشال ميديا في عام 2019، وأدلى كل منهما بروايته الخاصة عن الأسباب الحقيقة التي دفعتهما للإنفصال.

وتحدثت الممثلة سمية الخشاب حينها عن شروع بالقتل كان ينوي طليقها فعله، من خلال ضربه المبرح لها، وإصابتها بعاهة مستدامة وفقدانها طحالها وفق ما صرّحت به في برنامج "شيخ الحارة". مؤكدة أنها نجت من الموت.

ورد أحمد سعد على اتهامات سمية الخشاب، واتهمها بسرقة شقته، وحاول تشويه صورتها أمام الإعلام.

البعض اعتقد أن وراء خبر غناء أحمد سعد لمسلسل تشارك به طليقته السابقة سمية الخشاب، هو بطل العمل الفنان محمد رمضان، معتبرين أن الأخير يهوى الضجة الإعلامية، وأن تكون الأضواء كما العيون عليه.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يؤدي شخصية "موسى" وهو شاب صعيدي يقاوم الاحتلال الانجليزي، بينما الفنانة المصرية سمية الخشاب تشاركه البطولة بدور فتاة تدعى "حلاوتهم".