تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأحد-2021-05-02 08:48 pm

الحاج رفعت عبد الفلاح العبد اللات في ذمة الله

الحاج رفعت عبد الفلاح العبد اللات في ذمة الله


يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي. صدق الله العظيم 

جفرا نيوز - ببالغ الحزن والأسى تنعى عشيرة العبد اللات فقيدهم الحاج رفعت عبد الفلاح العبد اللات. 

والذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الأحد، مسلماً روحه لبارئه، وقد قضى عمره في طريق البر والتقوى والخير والصلاح، رجلاً يشهد له كل من عرفه بإيمانه القومي ومبادئه الثابتة الصلبة وتفانيه واخلاصه في شتى المواقع التي تولاها في العمل العام.

والمرحوم والد كل من د. عبد الناصر وبلال ومحمد والمهندس عمر، وشقيق كل من عزات أبو متعب، ومحمد بهجات أبو لؤي والمرحوم بهجت أبو معن. 

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الاثنين من جامع حمدي الأنيس في السلط إلى مقبرة الخندق. 

نسأل الله وقد رحل الفقيد في خير الأيام العشر الأواخر من رمضان شهر المغفرة والرحمة أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يجعله من عتقاء هذا الشهر الفضيل. 

انا لله وانا اليه راجعون