النسخة الكاملة

محمد سامي: غادة عبد الرازق أكثر من ظلمني.. وكنت أنفعل دائما على مي عمر..فيديو

الخميس-2021-05-02 11:09 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أكد المخرج المصري محمد سامي، أن ضياع حقوقه في الخلافات بسبب انفعاله، هو أكبر مشكلة تواجهه، مشيرًا إلى أن هذا حديث المقربين منه، وعلق: "هم دقيقتين في حياتي بيبقوا فاصل في حاجات كتير، وأنا سريع الغضب بشكل مبالغ فيه، بس براجع نفسي دايما بس ببقى متأخر زيادة عن اللزوم".

وأضاف سامي، في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "بالنسبة لأكتر شخص ظلمني، فهو الفنانة غادة عبدالرازق، ومع الوقت حسيت إن ربنا سبحانه وتعالى كان كويس معايا".

وواصل المخرج حديثه: "جات لي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي اوعى تكون زعلان مني.. عملت معاها شغل كويس وفيه عيش وملح وعملت معايا تصرفات ما بعد المشكلة معاها واتقال كلام كتير عليّا مش حقيقي، وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير وخلاني أحس بالسعادة".

ولفت: "غادة عبدالرازق ماكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي أني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير".

وفي خلال الحلقة أيضًا، أوضح محمد سامي، أن طريقة تعامله مع زوجته الفنانة مي عمر كممثلة، اختلفت على مدار مسيرتها الفنية، لافتًا إلى انفعاله دائمًا عليها في بدايتها، خاصة وأنها كانت تعاني من التوتر الناتج عن عدم خبرتها، ما يجعلها لا تقدم أفضل ما لديها عند التصوير.

وعلق سامي: "كنت ببقى قاسي عليها وأوترها فبتطلع أوحش مما يكون، وكنت لما بتعصب عليها زميلنا يقولوا براحة لسه بتبتدي".


وتابع بأنها عاتبته ذات مرة على طريقة تعامله معها أثناء التصوير، ما جعله يقلل من انفعاله عليها، خاصة وأنها أصبحت فنانة مشهورة ولها جمهور كبير، مؤكدًا أن خوفه عليها كان سببًا في نجاحها.

كما تحدث الفنان عن سبب الهجوم عليها، مرجعًا ذلك لكونه زوجها، مشيرًا إلى أنها نجحت في آخر أعمالها مسلسل "لؤلؤ" على مستوى الوطن العربي كله، لهذا فهو لا يهتم كثيرًا بما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول أبرز واقعة تعرّض فيها للخيانة في الوسط الفني قال سامي: "أكتر حاجة كانت مع مدير إنتاج، كنت بصور فيديو كليب لمطرب مهم جدا في دولة عربية، ورحت أنا والمطرب الصبح ملقتش تصوير، أخد الفلوس ومشي، وكل حاجة كانت راحت .. أخد 500 ألف دولار ومشي".

وعما إذا قام بخيانة أي جهة من الوسط الفني، قال سامي: "الموضوع ده بيتعبني نفسيا طول الوقت، عملت deal مع شركة أردنية كانت تنتج لـ3 مطربين مكنوش مطربين، وكنت هخرج لهم فيديو كليبات، وكان في أغنيتين عاجبيني وأغنية مش عاجباني فعملت أغنيتين حلوين أوي، والتالت عملت له فيديو كليب وحش أوي مكنتش مقتنع باللي بيغنيه ولا مقتنع بيه .. الفيديو كليب كان وحش بتقصير، والمغني اسمه عامر وحسيت إنه ظلمته ومكنتش أقصد ومستعد أصلح الغلطة وأعمل له فيديو كليب على حسابي".