النسخة الكاملة

فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء

الخميس-2021-04-25 09:35 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي غداً الاثنين، عن مناطق محدودة بمحافظات الشمال (اربد والمفرق وجرش) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد ، ان فصل التيار المبرمج سيشمل في محافظة اربد مناطق : شمال مركز أمن اربد الغربي وجميع مشتركين 1 و 3 فاز، وذلك من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً.

اضافة الى مناطق : شارع عامر بن الجراح، شارع الامام مالك، شارع جعفر الطيار، محطة مياه وادي حسان، مركز النور القرآني، المدرسة الشاملة ومجاوريها، من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الحادية عشر صباحاً . 

كما سيشمل الفصل منطقة مؤسسة جنين الصفا - وسط البلد، من الساعة السادسة صباحاً ولغاية العاشرة والنصف صباحاً ، فيما سيكون الفصل في مناطق : كازية النداف، تجمع ريف الصريح، وجميع المشتركين على شارع البترا لغاية دوار جامعة العلوم والتكنولوجيا، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة عصراً .

وبينت الشركة أن الفصل سيشمل في محافظة المفرق منطقة المنارة ، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً ، فيما سيستمر في منطقتي : الكوم الاحمر ورسم حصان ، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً . واشارت الشركة الى ان مناطق الفصل المبرمج في محافظة جرش تشمل : مخيم غزة، عين جملا الحي الشرقي، عين الديك، وادي الحدادة، والكتة - طريق مخيم غزة ، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة والنصف ظهراً .