النسخة الكاملة

بالصور..هكذا كان أول ظهور لـ سمية الخشاب في مسلسل "موسى"

الخميس-2021-04-24 02:02 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - ظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب للمرة الأولى في مسلسل "موسى" عند الحلقة 11 التي عرضت مساء الجمعة.

وتجسد الخشاب في العمل الدرامي دور "المعلمة حلاوتهم" صاحبة أحد المحلات في سوق باب اللوق.


وجمع الظهور الأول لسمية الخشاب بينها وبين محمد رمضان - موسى-، حيث كان يبيت أمام المحل الخاص وبها وحدثت بينهما مشادة بسبب ذلك لكنها قامت بتوظيفه لديها في المحل.

وكانت سمية قد شوقت المتابعين لمسلسل "موسى" بمشهد نشرته عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليه: "موسى وحلاوتهم هيولعوها انهاردا".


وكان الجمهور يتساءل خلال الأيام القليلة الماضية عن سبب عدم ظهور الخشاب في الحلقات الأولى من مسلسل "موسى"، ليبدأ دورها منذ الحلقة 11.

الجدير بالذكر أن مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وكان محمد رمضان قد احتفى بترتيب مسلسل "موسى" الذي يؤدي دور البطولة فيه بين أبرز 10 مسلسلات متابعة على منصة شاهد بأول 10 أيام من شهر رمضان 2021.

ونشر الفنان المصري مقطع فيديو من قناة العربية حول ترتيب أبرز 10 مسلسلات على منصة شاهد، قائلا بتعليق: "الحمد لله رب العالمين موسى المسلسل رقم واحد في اول 10 ايام على منصة شاهد بجميع دول العالم مبروك لجمهور موسى ومبروك لفريق العمل ثقة في الله نجاح دائماً محمد رمضان".

كما تفاعل رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، مع المسلسل ونشر تغريدة قال فيها: "المسلسل أكثر من رائع.. تمثيل و اخراج و تصوير.. غير عادي ومحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه.. موسى متابعه يوميا".


وأعاد رمضان نشر تدوينة كتبها مدحت العدل على صفحته الرسمية بتويتر، وقال فيها: "مسلسل موسي لمحمد رمضان.. رائع للكاتب المبدع ناصر عبدالرحمن والمخرج محمد سلامة وباقي فريق العمل وعلي رأسهم مصممة الملابس د. سامية عبد العزيز.. إيقاع.. ديكور.. إنتاج أكثر من ممتاز.. مستمتع بمباراة تمثيل بين محمد رمضان وعمالقة.. عندما نعطي العيش لخبازه ونخلص للفن ننجح.. مبروك لكل صناع العمل.. كلمة أخيرة النص هو أساس الجودة".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير