النسخة الكاملة

عبد الرزاق عربيات - "رويزق" - أيقونة مجتمعية و وجه في عشيرة العربيات

الخميس-2021-04-22 06:39 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز- ولد في مدينتنا السلط عام 1970 لعائلة متوسطة الحال لينشأ  و يترعرع في قراها وبين شوارعها الترحيبية لمدينتنا الحبيبة.  درس في مدارسها ، كبر على حب أهلها، تعلم المعنى الحقيقي للكرامة و اللطف و القبول، والوقوف إلى جانب المحتاجين.  لذلك، وصل فريقنا اليوم مع الكثير من الهتاف والبهجة،  ليلخص هنا كل ما تحتاج معرفته حول مؤثرنا الساحر الشاب "رويزق" بدءًا من شخصيته إلى أعماله.

 شخصيته الفريدة التي تجتذب الآخرين ، وأسلوب حياته المميز، والسر وراء نجاحه غامض للغاية.  لا أحد يعرف كيف ومتى واين صنعها.  ومع ذلك ، هناك حقيقة واحدة اعترف بها الجميع ، أن عربيات معروف و على نطاق واسع ، بأنه من أكثر المؤثرين الشباب شغفًا و شجاعة ، ليس فقط في السلط ، بل ايضاً في الأردن.  إنه قائد طبيعي ، عفوي ، موجه للعلاقات ، وسيط قوة ، يمكنه تحمل المسؤولية ، ساحر ، متحدث مخضرم ولديه القدرة على دفع الآخرين لتحقيق أهداف مشتركة.  يحب عربيات العيش حياة سريعة الخطى، عملية المنحنى لتحقيق نتائج ناجحة في الحياة.

 عندما يتعلق الأمر بإنجازاته ، فسنجدها جميعًا بارزة وغنية.  في سن مبكرة للغاية ، أنشأ ومجموعة من المؤيدين المتحمسين ، أول مجتمع داخل مدينتنا لحماية أرضنا وإبعاد متاعب المشاكل عن المدينة ، أطلق عليها اسم "الدعسة الفجائية".  القيمة المضافة الحقيقية التي حققتها هذه المجموعة للمدينة لا تقدر بثمن لبناء مجتمع قوي نراه الآن.

 بعد هذه البداية الناجحة القوية وبعد ملاحظة مهاراته التفاوضية ، استلهمت عربيات فكرة التجارة والأعمال. إنه يتاجر الآن في سلع وممتلكات مختلفة مثل السيارات والعقارات والخدمات المطابقة اضافة الى تسهيل العمليات التجارية بين كبار المستثمرين.

 في أيامنا هذه ، تحول "رويزق" إلى ممثل كبير للعديد من شبابنا في مدينة السلط مع الكثير من المحبين والدعم في جميع أنحاء البلاد.  بعد تحديد هذا النجاح ، لم ولن ينسى عربيات أبدًا المدينة التي يعجب بها ،السلط، نفس المدينة التي أحبها ، ويعيش فيها ويدافع عنها. منقول - مع المحبة والتقدير
 (كل الشكر لصفحة السلط salt)
(عاطف ابو حجر اصيل يا الحبيب)