مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2021-04-22 02:20 pm

بالصور .. حاضنة الاعمال والمشاريع "فرصة وتحدي" بالتعاون مع جمعية "سنحيى كراما الخيرية " تعقد دورة تدريبية لدعم "الغارمات"

بالصور .. حاضنة الاعمال والمشاريع "فرصة وتحدي" بالتعاون مع جمعية "سنحيى كراما الخيرية " تعقد دورة تدريبية لدعم "الغارمات"

جفرا نيوز- تصوير جمال فخيده 

أكدت المؤسس و المدير العام لمشروع حاضنة الاعمال فرصة وتحدي المحامية  "ريم المحيسن" أن الحاضنة قامت بالتعاون مع جمعية "سنحيى كراما الخيرية " بعقد دورة تدريبية عن الحرف اليدوية لعدد من سيدات المجتمع المحلي " الغارمات" من اجل توفير دخل لهم بشكل يومي واعالة أسرهم مضيفة ان بعض ربات البيوت يملأن أوقات فراغهن بأشغال فنية ومهنية وان هذا المشروع هي احد مشاريع مجموعة السلام للتنمية المجتمعية والتي انبثق عنها متجر " iris.jo "

  https://iris.jo/  المتجر الاول من نوعه في الاردن ,والذي يقدم جميع الخدمات مجانا 

وأضافت ان حاضنة الاعمال "فرصة وتحدي" تقوم على تطوير المنتوجات من ناحية تسويقية واستخدام الاسالبيب الحديثة للتسويق وتطوير المنتوجات بما يواكب المجتمع الالكتروني الحديث .