القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل) وفاة ممرضة أردنية بفيروس كورونا نحو 6 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة الأردن يتحرى هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء طقس الأردن..أجواء حارة في كافة مناطق المملكة اليوم وانخفاض على درجات الحرارة غدا ً طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض طفيف على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-04-17 06:52 pm

بالفيديو ..والدة حلا الترك: المبلغ لم يكتمل وموعد الحبس اقترب

بالفيديو ..والدة حلا الترك: المبلغ لم يكتمل وموعد الحبس اقترب

جفرا نيوز - قالت منى سابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن المبلغ المالي الذي من المفترض أن تدفعه لابنتها لم يكتمل، في وقت اقترب فيه موعد تنفيذ حكم السجن بحقها.

وقدمت منى سابر رسالة اعتذار لمتابعيها على مواقع التواصل، بسبب قلة ظهورها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "اعذروني أنا بعرف إني مقصرة معكم.. بس والله ما بدي أحكي عن النفسية.. بس بحس إني مالي خلق".

وردت على سؤال إحدى متابعاتها بشأن اكتمال المبلغ الذي من المفترض أن تدفعه لابنتها، بالقول: "الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

وكانت منى السابر قد أعلنت، في وقت سابق، أن الحكم الصادر بحقها في قضيتها مع ابنتها كان نهائيا ولا بد من تنفيذه بالحبس أو بدفع المبلغ المطلوب.


يذكر أن محكمة بحرينية قد أصدرت حكما بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 20 ألف دينار بحريني (53 ألف دولار أميركي) من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

وقالت السابر إنها "لم تكن تتوقع أن يحدث هذا وأن الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها".

وأضافت أنها بقيت على أمل بأن "تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها"، وأنها "ما زالت تشهد ضدها".

من جهته كشف المحامي المسؤول عن القضية التي رفعتها الفنانة حلا الترك، على والدتها أن تصريحاته قانونية وموثقة في المحكمة ومتفق عليها من قبل طرفي النزاع.

وعلق المحامي على السن القانونية للفنانة حلا الترك، وقال: "الجميع يعلم أن سن الرشد القانونية هي شرط أساسي لممارسة حق التقاضي أمام المحاكم".

وأوضح أن سن حلا الترك لا تسمح لها حاليا بممارسة حق التقاضي، لأنها فنانة شابة صغيرة لم تبلغ سن 21 وبالتالي ليس لها حق برفع الدعاوى القضائية.

ولفت إلى أن هذا ترتب عليه أن البلاغ ليس مرفوعا من حلا بصفتها الشخصية، هذا بالنسبة للادعاءات التي قالت إن حلا رفعت دعوى ضد والدتها، في تلميح لعدم علاقتها بالدعوى المرفوعة.

وبين المحامي نقطة أخرى اعتبرها "تصريحات غريبة"، حول سجن حلا لوالدتها، مؤكدا أن حلا "مثلها مثل أي إنسان وأنا شخصيا لا أدري من الذي أذاع هذه النقطة هل هو واع لهذه التصريحات".

وأشار: "حلا حالها حال أي إنسان وليس لديها سلطة لسجن أي شخص، وهي أمور قضائية وليست شخصية وحلا ليس لها علاقة بها".