القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل) وفاة ممرضة أردنية بفيروس كورونا نحو 6 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة الأردن يتحرى هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء طقس الأردن..أجواء حارة في كافة مناطق المملكة اليوم وانخفاض على درجات الحرارة غدا ً طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض طفيف على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-04-17 04:49 pm

عمرو دياب يحصل على آخر أغنية كتبها تركي آل الشيخ قبل الاعتزال

عمرو دياب يحصل على آخر أغنية كتبها تركي آل الشيخ قبل الاعتزال


كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن أحدث لقاء جمعه بنجوم الفن في مصر، ضمن مبادرته التي انطلقت مؤخرا لدعم صناعة الترفيه في العالم العربي على المستوى الفني وبما يناسب الأعراف والتقاليد الشرقية، ومن بين الحضور المطرب عمرو دياب الذي استغل تواجده وحصل على حقوق غناء آخر أغنية كتبها تركي قبل إعلان اعتزاله التأليف.

عمرو دياب
عمرو دياب حصل على آخر نص للشاعر تركي آل الشيخ قبل اعتزاله
 

المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك صورة جمعته بعمرو دياب واصالة والفنان عمرو يوف وعلق عليها قائلا: مع الفنانة الكبيرة اصالة ومع اخي الفنان الكبير عمرو دياب (الهضبة) ومع الفنان الجميل الذي تشرفت بمعرفته عمرو يوسف ومع المنتج محمد مشيش ... لقاء ممتع استمتعت فيه ... سينتج عنه الكثير من المشاريع الفنية ومنها اخذ مني اخي الهضبة اخر نص كتبته قبل الاعتزال.

 


 

 

وسبق أن عقد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عدة لقاءات مع نجوم وصناع الفن في مصر أثناء تواجده في القاهرة، ومن بينهم يسرا وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، وقبلها عقد اجتماعا موسعا مع عدد كبير من شباب صناع الأغنية في مصر.

 

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن سابقا إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيرًا إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية " mbc مصر"، مساء الجمعة، أن هيئة الترفيه بالتعاون مع وزراتي الثقافة والإعلام السعوديتين ومجموعة من صناع المحتوى والكيانات الإعلامية الكبيرة سيعملون على طرح محتوى من أفلام ومسرحيات وعروض حية وحفلات غنائية مقدم فيه تسهيلات للمنتجين.