مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-04-17 01:12 am

ضبط 118 شخصا خالفوا أوامر الدفاع والحظر الشامل في إربد و48 شخصا في جرش

ضبط 118 شخصا خالفوا أوامر الدفاع والحظر الشامل في إربد و48 شخصا في جرش

جفرا نيوز - قال محافظ إربد رضوان العتوم، الجمعة، إنّ 118 شخصا خالفوا أوامر الدفاع، والحظر الشامل حتى مساء اليوم.

وأضاف العتوم، أنه تم مخالفة 5 منشآت ،وأشار، إلى "اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الأشخاص والمنشآت التي تم ضبطها لمخالفتهم أوامر الدفاع وقرار حظر التجول الشامل حسب الأصول، مبينا أن الإجراءات جاءت بهدف حماية المواطنين والحفاظ على صحة المجتمع.

وشدد العتوم، على أنه لن يتم التهاون مع المخالفين، حيث إنّ الأجهزة الأمنية تكثف جولاتها في الطرقات لضبط الأشخاص غير الحاملين لتصاريح التنقل، داعيا الجميع الالتزام بأوامر الدفاع للحفاظ على الصحة .

وفي جرش، ضبط 48 شخصا خالفوا أوامر الحظر الشامل لغاية الساعة 10 مساءً منذ سريان الحظر ، حسب المحافظ فراس أبو قاعود.

وأضاف أبو قاعود، أنّه سيتم تحويل المخالفين إلى الجهات المختصة.

ودعا إلى ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع والتباعد الجسدي وارتداء الكمامة للتصدي إلى انتشار فيروس كورونا.