النسخة الكاملة

محمد سامي يعلق على انزعاج الجمهور من شكل السقا وكرارة في "نسل الأغراب"..صورة

الخميس-2021-04-16 10:12 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علق المخرج المصري محمد سامي على ما أثير على السوشال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب"، وتعليق العديد من المتابعين على الشكل الذي ظهر به النجمان المصريان أحمد السقا وأمير كرارة، حيث أبدى البعض انزعاجه من شكلهما والمكياج المستخدم لهما في أحداث المسلسل، بل ووصفهما البعض الأخر بأن شكلهما قد ينفر المشاهد من متابعة أحداث العمل.

وصرح المخرج محمد سامي  قائلا: "الشكل الذي ظهر به بطلا المسلسل كان مطلوبا حيث أنه يوصل تفاصيل الشخصيات التي يجسدانها، وقد اتفقنا على الشكل وتفاصيل الملامح لكل شخصية سواء الشخصية التي يجسدها النجم أحمد السقا أو شخصية النجم أمير كرارة، قبل البدء في تصوير العمل ومنذ عدة أشهر، وما كان متفقا علية هو ما ظهر على الشاشة بالضبط".

وأضاف: "مع مرور الحلقات سيبدأ الجمهور في فهم تفاصيل أكثر عن المسلسل وأحداثه وسيتعايشون مع تفاصيله بشكل أعمق، والحمدلله المسلسل حقق نجاحا كبيرا بمجرد عرض الحلقة الأولى منه، ولا زال هناك العديد من المفاجأت والأحداث القوية في الحلقات المقبلة، وأتمنى أن يحظى العمل بمشاهدة كل الوطن العربي خلال الأيام القادمة".


ويجسد النجم أحمد السقا خلال أحداث المسلسل شخصية "عساف"، بينما يجسد أمير كرارة شخصية "غفران"، وهو من نوعية الدراما الصعيدية ويدور في إطار اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" بجانب السقا وكرارة كل من النجمة المصرية مي عمر وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وإدوارد ودياب ومنة فضالي وأحمد داش وأحمد مالك ومحمد علاء ومحمد مهران ومحمد جمعة وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويمثل هذا العمل التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية، حيث إن كلا منهما كان يقدم مسلسلا من بطولته على مدار الأعوام الماضية.

وكان آخر أعمال أحمد السقا في الدراما المصرية مسلسل "ولاد الغلابة" الذي قدمه برمضان قبل الماضي، بينما كان آخر أعمال أمير كرارة الدرامية مسلسل "الاختيار" الجزء الأول والذي قدمه بشهر رمضان العام الماضي.