تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-04-16 10:09 am

بالفيديو ..منى زكي تتلقى إشادات واسعة بأدائها في "لعبة نيوتن".. وهذا ما أثبتته

بالفيديو ..منى زكي تتلقى إشادات واسعة بأدائها في "لعبة نيوتن".. وهذا ما أثبتته

جفرا نيوز - تلقى مسلسل "لعبة نيوتن" أصداء إيجابية بعد عرض حلقتين منه، وتحديدًا الدور الذي تجسده النجمة المصرية منى زكي بعد عودتها إلى دراما رمضان.

وأكد المتابعون أن عودة زكي بعد غياب سنوات كانت موفقة جدًا، نظرًا لأدائها المميز في المسلسل، وما زال اسمها يتصدر حديثهم عبر مواقع التواصل، ويتداولون المشاهد الخاصة بالعمل الدرامي.

وكانت الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن" قد بدأت أحداثها بطلب محمد ممدوح "حازم" من زوجته "هنا" منى زكي، العودة من أمريكا بسبب تعثره باللحاق بها لتنفيذ مخططهما بإنجاب ابنهما في أمريكا حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.

ونشب بينهما مشاجرة وهما يتحدثان عبر الهاتف بسبب إصراره على عودتها، وبعدما أغلقت "هنا" المكالمة تركت الوفد الذي كانت بصحبته، وأصرت على عودته بمفرده، فيما ظلت هي بأمريكا رغما عن زوجها، لتتوالى بعدها الأحداث.

وقال متابعون إن منى زكي أثبتت من خلال دورها في لعبة نيوتن أن الاختلاف ليس فقط في وظيفة الشخصية ولكن الاختلاف في نفسية وتركيبة الشخصية، وفي التعليقات:"برافو منى، كل حواسها بتمثل وكله ظاهر فى عينيها".

وأضافت متابعة:" "غابت 4 سنين عن الدراما و لما رجعت رجعت بعمل يليق بموهبتها ومكانتها ".."البداية محمسة و مشوقة وتمثيل منى زكي ومحمد ممدوح رهييب".


وكانت منى زكي قد قالت في تصريحاتها السابقة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق مسلسل "لعبة نيوتن" "كنت بعمل حاجات مش عاجباني أوي! بحبها بس مش عاجبني" بينما أكدت أنها قررت العودة إلى المسلسلات بعدما أعجبت بالسيناريو وباختبار المخرج تامر محسن لتنفذ العمل.

مسلسل لعبة نيوتن يدور حول رحلة هنا و حازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما في امريكا، لكن تنقلب الآية وتبدأ المغامرات و الأحداث بالتشابك.


يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، وللمرة الأولى في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.