النسخة الكاملة

مسلسل موسى.. الجمهور يتأثر بمشهد مقتل الحصان ومحمد رمضان يأكل الأفاعي..فيديو

الخميس-2021-04-16 09:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تأثر العديد من المتابعين بمشهد مقتل حصان في الحلقة الثالثة من مسلسل "موسى" الذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، رغم أنه غير حقيقي.

وشهدت الحلقة الثالثة تطورات متسارعة ومشوقة، حيث قيام محمد رمضان بحرق حميد - محمد أحمد ماهر، وذلك بعدما قام الأخير بضرب حنفية - عارفة عبد الرسول بالنبوت على ظهرها، وهو ما دفع موسى للانتقام منه ومحاولة ضربه إلا أن حميد حاول تهويش موسى بالنار؛ ما دفع موسى لإلقاء قنديل عليه لتمسك النار في ملابسه ويحترق.

وهرب محمد رمضان إلى الجبل، وذلك بعدما قام بحرق "حميد" - محمد أحمد ماهر انتقاما منه بعدما ضرب حميد والدة موسى بالنبوت على ظهرها عندما حاولت حماية "موسى" من بطش "حميد".


وعقب ذلك قام "موسى" بالذهاب إلى الجبل لحماية نفسه من ثأر شقيق "حميد" منه بعدما أحرقه ليلة زفافه، وشهدت الحلقة قيام "موسى" بصيد الأفاعي وتناولها بسبب عدم وجود مأكل أو مشرب بالجبل.

وشهدت الحلقة قيام أهل البلد بالبحث عن "موسى" لينتقموا منه، وذلك بعدما أوصاهم شقيق "حميد" بإحضاره.


يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد قال مؤخرًا إن مشهد إطلاق النار على حصان في مسلسل "موسى" غير حقيقي، ويشبه مشاهد إطلاق النار على الإنسان، مشيرًا إلى أنه صور عددًا من المشاهد مع نفس الحصان وهو بخير.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساءdmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري أن السينما أو الدراما ليست الحقيقة، مستنكرًا تشبيه البعض له بشخصية "عبده موتة" أو غيرها مما قام بتأديتها.

وذكر أنه تحدى منتقدي الشخصيات التي يقدمها وأنها تشبه بعضها، قائلًا: "أصريت أن أحط السبع شخصيات اللي كنت عاملها وقتها في إعلان واحد علشان الناس تتأكد أن الألماني مش هو عبده موتة مش رفاعي الدسوقي".

وأشار إلى تعرضه لحادث أثناء تصويره لأحد المشاهد في مسلسل موسى وهو يمسك بتمساح، خاصة وأنه لم يتم تخديره، مضيفًا أنه تعرض لحرق من الدرجة الثانية أثناء تصوير أحد الإعلانات واستكمل التصوير في اليوم نفسه.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.