النسخة الكاملة

بالصور..نجوم لم تختلف أشكالهم في دراما رمضان 2021 عن العام الماضي

الخميس-2021-04-14 05:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يحاول النجوم والنجمات كل عام التغيير من أشكالهم بما يتناسب مع الشخصيات التي يجسدونها خلال الأعمال الفنية الجديدة، حتى يتعايش الجمهور مع الشخصية وليس الممثل الذي يقدمها، لكن بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021 وجدنا أن هناك العديد من النجوم والنجمات الذين حرصوا على الظهور بنفس "اللوك" الذي ظهروا به من قبل في أعمالهم الفنية الماضية.

جاء على رأس هؤلاء النجوم النجم المصري ياسر جلال الذي يصر على الاحتفاظ بلحيته وشاربه للعام الخامس على التوالي في الدراما الرمضانية، على الرغم من أن الدور الذي يجسده في مسلسله "ضل راجل"، لا يلزم الاحتفاظ بهما، حيث يجسد شخصية مدرس ألعاب رياضية في إحدى المدارس المصرية.

ويشاركه بطولة المسلسل كل من نيرمين الفقي ومحمود عبد المغني وإنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

الأمر ذاته بالنسبة للنجم المصري هاني سلامة الذي ظهر بنفس شكله في أعماله السابقة من خلال مسلسله "بين السما والأرض"، حيث ترك لحيته وشاربه أيضا، إلى جانب شعره الطويل المعروف به، ليتشابة شكله مع مسلسلاته الأعوام الماضية "قمر هادي" و"فوق السحاب".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم درة، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ومحمد لطفي، وندى موسى، ونجلاء بدر، ونورهان، ومحمد ثروت، وهو مأخوذ من رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وسيناريو إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

أيضا ظهرت النجمة المصرية ريهام حجاج خلال أحداث مسلسلها "وكل ما نفترق" بنفس الشكل وتسريحة الشعر المموج التي ظهرت بها في العام الماضي بمسلسلها "لما كنا صغيرين"، ولا يوجد اختلاف كبير أو ملحوظ في شكلها بالعملين.

ويشاركها بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وآيتن عامر، وطارق عبد العزيز، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

النجمة يسرا أيضا لم تغير في مظهرها بمسلسلها الجديد "حرب أهلية" واقترب شكلها لحد كبير مع ظهورها في مسلسلها العام الماضي "خيانة عهد".

ويشاركها بطولة مسلسل "حرب أهلية" كل من باسل الخياط، وجميلة عوض، وأروى جودة، ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.