القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل) وفاة ممرضة أردنية بفيروس كورونا نحو 6 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة الأردن يتحرى هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء طقس الأردن..أجواء حارة في كافة مناطق المملكة اليوم وانخفاض على درجات الحرارة غدا ً طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض طفيف على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-04-11 11:07 am

محمد رمضان يعيد الجدل بعد إلقاء دولارات لأسد (فيديو)

محمد رمضان يعيد الجدل بعد إلقاء دولارات لأسد (فيديو)

جفرا نيوز - 

أعاد الفنان المصري محمد رمضان الجدل، بعد نشره مقطعا لإلقاء كمية من الدولارات لأسد صغير يقتنيه في منزله.

وظهر رمضان وهو يمسك كميات كبيرة من الدولارات، قبل أن يقوم بإلقائها على الأرض أمام صغير أسد، على ما يبدو أنه يقتنيه.

ولقيت مقاطع رمضان جدلا، التي جاءت بعد كسبه حكما ضد طيار في قضية شهيرة، بعد التقاطه صورة داخل قمرة القيادة، في أمر يعد من المحظورات بالنسبة للطيارين.

 

وكان الإعلامي عمرو أديب شن هجوما على رمضان وقال: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد "موسى".

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول "بس يا بابا". للسخرية وردا على هجوم أديب.