إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
Friday-2021-04-09 11:37 am

عزايزة يطلع على واقع النقل بمعبر الشيخ حسين

عزايزة يطلع على واقع النقل بمعبر الشيخ حسين

جفرا نيوز - زار وزير النقل المهندس وجيه عزايزة معبر جسر الشيخ حسين يرافقه النائب علي الغزاوي ومتصرف الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة، للاطلاع على واقع سير العمل في المعبر وللوقوف على المعيقات والمشاكل التي تواجه العاملين بقطاع النقل.

وتأتي الزيارة ضمن أهداف وخطط الوزارة بضرورة تكثيف التواصل الميداني.

واستمع المهندس عزايزة خلال لقائه مع العاملين في قطاع النقل من الأفراد واصحاب الشاحنات وعدد من ممثلي المجتمع المحلي والمؤسسات الرقابية المختلفة في مبنى مؤسسة إعمار الأغوار الشمالية للملاحظات والاحتياجات والمطالب التي من شأنها تسهيل حركة النقل والتنفل وتسهيل عملية انسياب البضائع على المعبر.

وتخلل الزيارة جولة ميدانية اطلع فيها المهندس عزايزة على سير العمليات في الحرم الجمركي ودور المؤسسات الرقابية في سلسلة النقل والعبور وكفاءة عملها.

وفي ختام الزيارة أكد الوزير على أهمية الاستمرار في التواصل واللقاء وعلى أهمية المواضيع التي اثيرت، مؤكدا أن الوزارة ستعمل على دراستها وإيجاد الحلول الناجعة والسرعة الممكنة والتي سيكون لها اثر إيجابي على كفاءة وفعالية سير العمل.