الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-04-09 09:52 am

تسريب عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف يضعه بموقف محرج وهي تهدد بمقاضاته!

تسريب عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف يضعه بموقف محرج وهي تهدد بمقاضاته!

جفرا نيوز - لا زالت قضية زواج الفنانة الكويتية ​هند البلوشي​ من الفنان العراقي ​علي يوسف​ تشغل مواقع التواصل الاجتماعي في وقت هي أكدت الموضوع بينما هو ينفيه في كل فرصة.
تطور جديد وضع الفنان العراقي في وقت محرج حين قرر صديقهما الفنان أحمد السعدون حسم الجدل نهائياً ونشر صورة من عقد زواج الطرفين على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وردت هند على علي الذي قال ان العقد مزور وقالت : "عقد الزواج الي تقول انو مو أصلي أنا رح أجي لـ بغداد وأرفع قضية عليك بالتزوير والتشهير والقضاء بينا".
كما أنها كشفت أنها تمتلك العديد من الأدلة التي تثبت زواجهما منها صور لها مع أهله الذين كانوا معهم لمدة شهر في تركيا وحضروا حفل الزفاف اضافة الى فيديو لحفل عقد القران.
وقالت أنها طلبت الطلاق من علي يوسف بعد أن كشفت خداعه إلا أنه رفض ذلك وحول موضوع الفيلم أكدت أنها سلمته لشركة الإنتاج الخاصة بها ومن هنا ظهر موضوع تصوير فيلم سينمائي يجمعهما.
بالعودة لـ علي يوسف فقد شارك عدة منشورات وتلعثم خلال الكلام ليؤكد الزواج الذي تم وانتهى قبل تحوله إلى قضية رأي عام.