إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-04-09 08:38 am

انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة

انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة

جفرا نيوز - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الجمعة،  وتعود لتُصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام.

وبحسب موقع "طقس العرب"، يتحول الطقس ليُصبح ربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق، و دافئاً في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة.

الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، و مُثيرة للغبار في الأجزاء الصحراوية.

تقترب من المملكة تدريجياً كتلة هوائية باردة قادمة من أواسط أوروبا.

ليلا، يطرأ انخفاض حاد على درجات الحرارة و تعود إلى مُستويات شتوية.

ويتحول الطقس ليُصبح بارداً و رطباً في أغلب المناطق، و شديد البرودة في مناطق المُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية (جبال الشراه) حيث تقترب درجات الصغرى هناك إلى ما يُقارب الصفر المئوي، مع إحتمالية بتشكل الصقيع في تلك المناطق.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.