الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-04-08 08:43 pm

كيم كاردشيان تنضم لهذا النادي بسبب ثروتها

كيم كاردشيان تنضم لهذا النادي بسبب ثروتها

 انضمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان ويست. إلى نادي المليارديرات. بعدما بلغ صافي ثروتها مليار دولار من مجال مستحضرات التجميل والملابس. بالإضافة إلى دخلها من التلفزيون وصفقات التأييد والاستثمارات، وفقاً لمجلة فوربس للأعمال.

وباتت كاردشيان واحدة من ألفين و755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم التي يتصدرها مؤسس أمازون، جيف بيزوس، بثروة صافية قدرها 177 مليار دولار.

وشقت كيم (40 عاماً) طريقها الى الشهرة لأول مرة في عام 2007 كنجمة في مسلسل تلفزيوني واقعي عن عائلتها بعنوان "عائلة كارداشيان”.وظلت تحظى بشعبية كبيرة منذ ذلك الحين.