إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-04-08 08:40 pm

حقيقة زواج أصالة للمرة الثالثة

حقيقة زواج أصالة للمرة الثالثة

 تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر استعداد الفنانة السورية أصالة نصري للزواج للمرة الثالثة.

وبالرغم من كثرة الأخبار المنتشرة، حول موافقتها على الزواج من برلماني مصري، لم تحاول النجمة السورية نفي أو تأكيد خبر اعتزامها الدخول في تجربة حياتية جديدة.

وان أسرة الفنانة أصالة نصري، أنه لا صحة لما يتم تداوله من أنباء، وأن الفنانة السورية مازالت تعاني من أثار تجربة انفصالها عن المخرج طارق العريان، وسترد على هذه الشائعات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن أصالة كانت اعتذرت عبر حسابها على مواقع التواصل، للمطربة المصرية أنغام على الهجوم الذى شنته عليها من قبل بسبب زواج أنغام من رجل متزوج.

وكتبت النجمة أصالة: "بدون مقدمات بدى قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر منى، وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبدالرّحمن على اللى صار".

وردت أنغام على صديقتها أصالة قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".