الزراعة تنفي إهداء السودان لحوماً للشعب الأردني وفاة ثلاثيني بحادث سير في القطرانة مشروع لتحديث شبكات مياه فقوع بالكرك بقيمة 823 ألف دولار افتتاح ديوان قبيلة بني صخر خلال الفترة القادمة نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة: 63 % في الشمال و61% بالوسط و32% بالجنوب هل الحليب الخام يكفي لإنتاج مشتقات الألبان وتوفيرها بالسوق المحلي؟ الحاج توفيق: مبيعات رمضان الحالي الأقل منذ 10 سنوات وزارة الصحة تثير غضب الأردنيين عودة فحوصات كورونا الإيجابية للارتفاع الصحة : 61 وفاة 1596 إصابة كورونا جديدة في الأردن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحويطات والمومني وجرار 74 مخالفة لعدم الالتزام بالسقوف السعرية المرصد الوطني يثمن جهود محافظ العاصمة في التعاون الزرقاء: 60 شخصا خالفوا قرار الحظر الشامل الصحة تؤكد ضرورة إجراء فحوصات لمخالطي الحالات المؤكدة بفيروس كورونا وصلت إلى 7 آلاف دونم ..الزراعة: القضاء على نسبة عالية من الجراد بعد مساندة سلاح الجو الخلايلة: علينا الاقتناع بالمسوغ الشرعي لإغلاق المساجد وفيات الأردن السبت 17-4-2021 خدمة التوصيل زادت من الحركة التجارية على المطاعم بشكل ملموس خلال رمضان "موجة صحراوية" ترفع الحرارة (13) درجة وتشتد تدريجياً ..الأحد والاثنين وتنحسر الثلاثاء -تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-04-08 03:39 pm

بالصور..ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد بصورة جديدة.. ومتابعون: نسخة عن والدتها

بالصور..ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد بصورة جديدة.. ومتابعون: نسخة عن والدتها

جفرا نيوز - أطلت جودي ابنة الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد والممثل أيمن زيدان في صورة جديدة حظيت بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت جودي في الصورة بملابس محتشمة، في وقت أكد فيه المتابعون أنها كلما كبرت تصبح ملامحها قريبة من والدتها نورمان أسعد.

وجاء في تعلقيات المتابعين:"ما أحلاها على أمها طالعة"، "يا ريت ترجع نورمان تمثل من جديد والله اشتقنالها"، "ما شاء الله عنها جودي نسخة عن ملامح الفنانة"، "واضح انها ما بتبحث عن شهرة وملتزمة وما بهمها تصير نجمة سوشال ميديا مثل ما بنشوف كل يوم بتطلع وحدة جديدة".

ولا زالت الفنانة السورية تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور رغم اعتزالها التمثيل منذ سنوات، وهذا ما يتضح عند نشر صورة جديدة أو قديمة لها أو لأبنائها عبر مواقع التواصل، فإنها تتصدر حديث المتابعين ويتم تناقلها على نطاق واسع.

وتقيم جودي حاليا مع والدتها نورمان في الأردن حيث تكمل تعليمها، إلا أنها تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن منصات التواصل الاجتماعي، ورغم هذا فإن الجمهور يتداول بعض صورها المسربة من وقت لآخر.

وتبلغ جودي من العمر 19 عامًا اليوم، وخطفت الأضواء في وقت سابق بصورها بقفطان مغربي، كشف عن جمال ملامحها التي تتطابق إلى حد كبير، مع شكل والدتها الفنانة المعتزلة؛ ما دفع الجمهور إلى المقارنة بينهما.

وكان أيمن زيدان ونورمان أسعد، بطلا "يوميات جميل وهناء"، قد تزوجا بعد انتهاء المسلسل، إذ تعتبر الزيجةَ الثالثة للنجم السوري قبل أن ينفصلا سريعا لأسباب غير معروفة، وبعد عام من الطلاق تزوجا مرة أخرى، واستمر زواجهما الثاني 3 سنوات فقط وانفصلا عام 2003 بعد أن أنجبا ابنتهما جودي.

وبعد ذلك تزوجت النجمة السورية المعتزلة المخرجَ العراقي عدنان إبراهيم في عام 2004 وانفصلا في عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تزوجت رجل أعمال إماراتيا، وأنجبا عددا من الأبناء. وأقامت معه منتقِّلة بين الولايات المتحدة الأمريكية والأردن، كما تزوج الفنان أيمن زيدان من جديد ويبلغ عدد أبنائه ستة.